الدعم الأمني الإماراتي يُنهي بنجاح دورته التدريبية في إيطاليا
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الدعم الأمني" الإماراتي يُنهي بنجاح دورته التدريبية في إيطاليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدعم الأمني" الإماراتي يُنهي بنجاح دورته التدريبية في إيطاليا

"الدعم الأمني" الإماراتي
أبوظبي - سعيد المهيري

اختتم فريق إدارة الدعم الأمني، في وزارة الداخلية الإماراتية، بنجاح، أعمال الدورة التدريبية المكثفة، التي أقيمت في مركز التدريب الشرطي الدولي، في مدينة "فيتشنزا" الإيطالية التابعة لشرطة الدرك الإيطالية "الكارابينييري"، ضمن برنامج تبادل الخبرات العالمية.

وسلم مدير مركز التدريب الشرطي الدولي اللواء باولو ناردوني، وفد الدعم الأمني في ختام أعمال الدورة، شهادات التقدير والتميز، مثنيًا على الكفاءة العالية للفريق وتفوق وجدية عناصره وتميزه وتمتع أفراده  بقدرات ذهنية عالية؛ كانت محل إعجاب وتقدير الجميع.

وأشاد بالقدرات والطاقات البدنية والمهارات في المواجهات، وتنفيذ السيناريوهات وفق ما هو مرسوم لها بدقة، مضيفًا أن ذلك يثبت مدى الجاهزية والاستعداد وسرعة الاستجابة، والتكيف مع الظروف كافة، مؤكدًا أن تميزعناصر "الدعم الأمني"، وارتفاع مستوى  مهاراتهم الفردية والجماعية وإنضباطيتهم، عكست المكانة التي وصلتها الأجهزة الشرطية الإماراتية في الدولة بين نظيراتها العالمية.

وكان وفد الدعم الأمني اجتاز بنجاح دورة تدريبية مكثفة في المدينة التدريبية الإيطالية، شملت التعرف على آلية عمل الوحدات الشرطية المتخصصة في إيطاليا؛ وطرق مكافحة الجريمة، وأنواع الأسلحة المستخدمة، وتمارين الرماية الحية، وتدريبات ودروسًا مكثفة لأنواع خاصة من الاقتحامات، واستخدام الحبال والسلالم المتحركة للصعود والنزول ضمن تكتيكات عالية.
كما اشتملت الدورةعلى تدريبات عملية مكثفة، وتلقي محاضرات نظرية قانونية، وتطبيق سيناريوهات أمنية تضمنت تدريبات على مهارات الاقتحام والمداهمة؛ وحماية الأشخاص ومطاردة المجرمين، والتدريب على  أحدث المعدات والأجهزة والأسلحة في مكافحة المجرمين.

ومن جانبه، أوضح رئيس قسم دوريات الدعم الأمني الرائد محمد مبارك المصعبي، أن الزيارة تأتي ضمن برنامج تبادل الخبرات الدولي، وتنسجم مع استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي لاكتساب الخبرات والارتقاء بمستوى العمل الشرطي؛ ليخدم المجتمع بكفاءة واحترافية، للوصول إلى أفضل السبل لمكافحة الجريمة والوقاية منها.

وقال: إن تطوير العناصر البشرية والحرص على متابعة برنامج تبادل الخبرات والمعارف الشرطية مع المؤسسات العلمية العالمية يعدان ضمن خطط الإدارة الاستراتيجية، وتعزز زيارات وفد الدعم الأمني الى عدد من دول العالم المتقدمة، في برنامج التبادل العالمي، ومشاركة أجهزتها الشرطية عملياتها الواقعية، وتدريباتها ومهامها اليومية، القدرات والكفاءات، وتزيد من فرص الاحتكاك بين عناصر الدعم الأمني ونظرائهم.

وأكدّ المصعبي أن الزيارات أسهمت  في الاطلاع على تكتيكات شرطية حديثة، وأفكار مبتكرة في إطار متابعة المستجدات في مجالات العمل الشرطي والأمني في قلب عواصم غربية، وقد أثبت منتسبو إدارة الدعم الأمني الانضباطية والكفاءة العاليتين بشكل جعلهم محل إشادة عالمية.

ومن جهته أوضح رئيس بعثة الدعم الأمني، ومدير فرع التدريب والخدمات في الإدارة الملازم بدر محمد الريامي، أن برنامج الزيارة كان ناجحًا بكل المقاييس، حيث عكس وفد الدعم الأمني التفوق والمهارة العالية، وحاز الفريق إعجاب الإيطاليين بقدراتهم، خاصة إننا أجرينا تدريبات في مركز القوات الخاصة لديهم، مضيفًا أن الدورة المكثفة عززت من  قدرات عناصر الدعم الأمني الذين اجتازوها بجدية وإحساسهم العالي بالمسؤولية .

وقال الريامي: لقد حظي فريق الدعم الأمني منذ اليوم الأول للزيارة بترحيب مميز، من خلال تنفيذ هبوط مظلي رائع من عناصر مظليي الشرطة الإيطالية؛ حاملين العلم الإماراتي، تكريمًا لنا وللسمعة الإمارتية الطيبة والمكانة التي وصلتها الأجهزة الشرطية في الدولة، الأمر الذي جعلها في مصاف أرقى المستويات العالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدعم الأمني الإماراتي يُنهي بنجاح دورته التدريبية في إيطاليا الدعم الأمني الإماراتي يُنهي بنجاح دورته التدريبية في إيطاليا



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates