الدعم الأمني الإماراتي يُنهي بنجاح دورته التدريبية في إيطاليا
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الدعم الأمني" الإماراتي يُنهي بنجاح دورته التدريبية في إيطاليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدعم الأمني" الإماراتي يُنهي بنجاح دورته التدريبية في إيطاليا

"الدعم الأمني" الإماراتي
أبوظبي - سعيد المهيري

اختتم فريق إدارة الدعم الأمني، في وزارة الداخلية الإماراتية، بنجاح، أعمال الدورة التدريبية المكثفة، التي أقيمت في مركز التدريب الشرطي الدولي، في مدينة "فيتشنزا" الإيطالية التابعة لشرطة الدرك الإيطالية "الكارابينييري"، ضمن برنامج تبادل الخبرات العالمية.

وسلم مدير مركز التدريب الشرطي الدولي اللواء باولو ناردوني، وفد الدعم الأمني في ختام أعمال الدورة، شهادات التقدير والتميز، مثنيًا على الكفاءة العالية للفريق وتفوق وجدية عناصره وتميزه وتمتع أفراده  بقدرات ذهنية عالية؛ كانت محل إعجاب وتقدير الجميع.

وأشاد بالقدرات والطاقات البدنية والمهارات في المواجهات، وتنفيذ السيناريوهات وفق ما هو مرسوم لها بدقة، مضيفًا أن ذلك يثبت مدى الجاهزية والاستعداد وسرعة الاستجابة، والتكيف مع الظروف كافة، مؤكدًا أن تميزعناصر "الدعم الأمني"، وارتفاع مستوى  مهاراتهم الفردية والجماعية وإنضباطيتهم، عكست المكانة التي وصلتها الأجهزة الشرطية الإماراتية في الدولة بين نظيراتها العالمية.

وكان وفد الدعم الأمني اجتاز بنجاح دورة تدريبية مكثفة في المدينة التدريبية الإيطالية، شملت التعرف على آلية عمل الوحدات الشرطية المتخصصة في إيطاليا؛ وطرق مكافحة الجريمة، وأنواع الأسلحة المستخدمة، وتمارين الرماية الحية، وتدريبات ودروسًا مكثفة لأنواع خاصة من الاقتحامات، واستخدام الحبال والسلالم المتحركة للصعود والنزول ضمن تكتيكات عالية.
كما اشتملت الدورةعلى تدريبات عملية مكثفة، وتلقي محاضرات نظرية قانونية، وتطبيق سيناريوهات أمنية تضمنت تدريبات على مهارات الاقتحام والمداهمة؛ وحماية الأشخاص ومطاردة المجرمين، والتدريب على  أحدث المعدات والأجهزة والأسلحة في مكافحة المجرمين.

ومن جانبه، أوضح رئيس قسم دوريات الدعم الأمني الرائد محمد مبارك المصعبي، أن الزيارة تأتي ضمن برنامج تبادل الخبرات الدولي، وتنسجم مع استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي لاكتساب الخبرات والارتقاء بمستوى العمل الشرطي؛ ليخدم المجتمع بكفاءة واحترافية، للوصول إلى أفضل السبل لمكافحة الجريمة والوقاية منها.

وقال: إن تطوير العناصر البشرية والحرص على متابعة برنامج تبادل الخبرات والمعارف الشرطية مع المؤسسات العلمية العالمية يعدان ضمن خطط الإدارة الاستراتيجية، وتعزز زيارات وفد الدعم الأمني الى عدد من دول العالم المتقدمة، في برنامج التبادل العالمي، ومشاركة أجهزتها الشرطية عملياتها الواقعية، وتدريباتها ومهامها اليومية، القدرات والكفاءات، وتزيد من فرص الاحتكاك بين عناصر الدعم الأمني ونظرائهم.

وأكدّ المصعبي أن الزيارات أسهمت  في الاطلاع على تكتيكات شرطية حديثة، وأفكار مبتكرة في إطار متابعة المستجدات في مجالات العمل الشرطي والأمني في قلب عواصم غربية، وقد أثبت منتسبو إدارة الدعم الأمني الانضباطية والكفاءة العاليتين بشكل جعلهم محل إشادة عالمية.

ومن جهته أوضح رئيس بعثة الدعم الأمني، ومدير فرع التدريب والخدمات في الإدارة الملازم بدر محمد الريامي، أن برنامج الزيارة كان ناجحًا بكل المقاييس، حيث عكس وفد الدعم الأمني التفوق والمهارة العالية، وحاز الفريق إعجاب الإيطاليين بقدراتهم، خاصة إننا أجرينا تدريبات في مركز القوات الخاصة لديهم، مضيفًا أن الدورة المكثفة عززت من  قدرات عناصر الدعم الأمني الذين اجتازوها بجدية وإحساسهم العالي بالمسؤولية .

وقال الريامي: لقد حظي فريق الدعم الأمني منذ اليوم الأول للزيارة بترحيب مميز، من خلال تنفيذ هبوط مظلي رائع من عناصر مظليي الشرطة الإيطالية؛ حاملين العلم الإماراتي، تكريمًا لنا وللسمعة الإمارتية الطيبة والمكانة التي وصلتها الأجهزة الشرطية في الدولة، الأمر الذي جعلها في مصاف أرقى المستويات العالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدعم الأمني الإماراتي يُنهي بنجاح دورته التدريبية في إيطاليا الدعم الأمني الإماراتي يُنهي بنجاح دورته التدريبية في إيطاليا



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates