الزعابي يستقبل وفد جمعية الصداقة الإماراتية الكورية
آخر تحديث 17:43:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الزعابي يستقبل وفد جمعية الصداقة الإماراتية الكورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الزعابي يستقبل وفد جمعية الصداقة الإماراتية الكورية

وفد جمعية الصداقة الإماراتية الكورية
أبوظبي- فيصل المنهالي

استقبل القائم بأعمال سفارة الدولة في كوريا الجنوبية سعيد علي الزعابي وفد جمعية الصداقة الاماراتية الكورية برئاسة المهندس حميد عبدالله الحمادي رئيس الجمعية .
وتطرق اللقاء إلى جهود سفارة الدولة في كوريا والتسهيلات التي تقدمها للمواطنين خصوصا فيما يتعلق بشؤون مرضى الدولة الذين يأتون للعلاج ونوع الخدمات الطبية التي تقدمها المؤسسات الطبية الكورية للمرضى والمشاكل التي يواجهونها .

ورحب سعيد الزعابي بوفد جمعية الصداقة الاماراتية الكورية، مشيدا بالدور الذي تقوم به في تعزيز الصداقة بين شعبي البلدين في المجالات كافة.
وأكد الزعابي أن العلاقات الإماراتية الكورية شهدت خلال السنوات الأخيرة تطورات ملحوظة من خلال التعاون في مجالات متعددة انطلاقا من التوجيهات الحكيمة والسعي الدؤوب من قبل القيادة الحكيمة للدولة .

من جانبه وجه المهندس حميد الحمادي الشكر لسفارة الدولة في كوريا الجنوبية لدعهما كافة أنشطة الجمعية، مؤكدا أن جمعية الصداقة الاماراتية الكورية تسعى إلى تأكيد التعاون وتبادل الخبرات في العديد من المجالات بين شبابي البلدين وفي إطار العمل الاجتماعي التطوعي وخاصة ان التجربة الكورية الجنوبية تعد تجربة ثرية ومتطورة.
وأوضح أنه تم خلال الزيارة بحث أهمية تعزيز الدعم للمواطنين الإماراتيين القادمين إلى كوريا للدراسة او العلاج او السياحية وبالتعاون مع سفارة الدولة في سيؤول .
ووجه الحمادي التحية لهيئة السياحة الكورية الجنوبية على تنظيم الزيارة وتسهيل مهمة وفد الجمعية إضافة إلى التعاون الكبير في مجال توفير الخدمات المناسبة للمرضى الإماراتيين ومرافقيهم.

وأكد عبدالرحمن نقي عضو مجلس إدارة الجمعية والمسؤول الإعلامي بها أن برنامج الزيارة حقق أهدافه من خلال التعرف على الخدمات الطبية للمرضى الإماراتيين الى جانب الزيارات الميدانية لعدد من الجهات المسؤولة عن السياحة بشكل عام والسياحة العلاجية على وجه الخصوص.

ويزور وفد جمعية الصداقة الإماراتية الكورية جمهورية كوريا الجنوبية حاليا بدعوة من هيئة السياحة الكورية للاطلاع على الخبرة الكورية في المجال الطبي وللوقوف على ما توفره من مرافق صحية متطورة.

وتفقد الوفد الذي يرافقه عدد من ممثلي وسائل الاعلام المحلية كبرى المستشفيات والمراكز الطبية الكورية والتقى بعدد من المسؤولين الكوريين في مجال الصحة والعلاج .
كما التقى وفد الجمعية خلال الزيارة عددا من المرضى الإماراتيين برفقة ذويهم الذين يتلقون العناية الطبية واطمأن على حالتهم الصحية والخدمات العلاجية التي تقدم وسير مراحل العلاج ووضعهم الصحي الحالي وتبادل الحديث مع عدد منهم حول استجابتهم للعلاج الطبي الذي يتلقونه.

وبحسب إحصائية سفارة الدولة في كوريا الجنوبية فقد بلغ عدد المواطنين الذين زاروا كوريا حتى أغسطس الماضي حوالي 6.352 مواطنا مابين مريض ومرافق فيما بلغ عددهم في عام 2014 حوالي 10.470 مواطنا ما يشير إلى تزايد أعداد المواطنين المسافرين إلى كوريا الجنوبية بهدف السياحة العلاجية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزعابي يستقبل وفد جمعية الصداقة الإماراتية الكورية الزعابي يستقبل وفد جمعية الصداقة الإماراتية الكورية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates