الطاير يبحث التنسيق مع ممثل الأمم المتحدة الانمائي
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطاير يبحث التنسيق مع ممثل "الأمم المتحدة الانمائي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطاير يبحث التنسيق مع ممثل "الأمم المتحدة الانمائي"

سعيد محمد الطاير
دبي ـ صوت الإمارات

استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، فرود مورينغ، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدى الدولة، في زيارة تعارفية بعد تسلمه لمهام منصبه الجديد، وذلك بحضور محمود العسماوي، مدير البرامج، ومنار يزبك، مدير برامج البيئة والطاقة في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وحضر اللقاء من جانب الهيئة المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال، والدكتور يوسف إبراهيم الأكرف – النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة، وخولة المهيري، نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة.

ورحب سعيد محمد الطاير بالممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي الذي أثنى على دور هيئة كهرباء ومياه دبي والنجاحات التي حققتها في مجالات الاستدامة تنفيذاً لمبادرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «اقتصاد أخضر لتنمية مستدامة»، وتحقيقاً لرؤيته التي تهدف إلى تعزيز مكانة إمارة دبي وتحويلها إلى عاصمة للاقتصاد الأخضر في العالم، ونموذج عالمي يحتذى به في تحقيق أعلى معايير كفاءة الطاقة، تماشياً مع أهداف رؤية الإمارات 2021، وخطة دبي 2021، وذلك من خلال عدة برامج ومبادرات، منها برنامج سفراء الكربون، الذي أطلقه مركز دبي المتميز لضبط الكربون بدعم من الهيئة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، يهدف إلى رفع الوعي بالاستدامة لكل المواطنين والمقيمين، ليكونوا على وعي بأهمية المحافظة على الموارد وكفاءة استخدامها والاقتصاد الأخضر.

كما تناول اللقاء التعاون مع مؤسسة سقيا الإمارات التي تعمل على مشاريع تهدف إلى توفير المياه الصالحة للشرب للمحتاجين والمنكوبين والمحرومين حول العالم، والمساهمة في إيجاد حلول دائمة وجذرية لمشكلة شح المياه باستخدام الوسائل التقنية الحديثة.

ونوه الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدى الدولة بالشراكة الاستراتيجية بين هيئة كهرباء ومياه دبي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وخاصة في الإعداد لـتقرير « حالة الاقتصاد الأخضر »، وتقرير «الاستدامة»، والتحضيرات الجارية لفعاليات «اليوم العالمي للطاقة» في 22 من شهر أكتوبر المقبل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطاير يبحث التنسيق مع ممثل الأمم المتحدة الانمائي الطاير يبحث التنسيق مع ممثل الأمم المتحدة الانمائي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates