العدل تبحث أُطر التعاون القضائي مع أستراليا
آخر تحديث 15:32:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"العدل" تبحث أُطر التعاون القضائي مع أستراليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العدل" تبحث أُطر التعاون القضائي مع أستراليا

وزارة العدل
أبوظبي - صوت الإمارات

عُقد في أبوظبي على مدار يومين اجتماعات بين ممثلي وزارة العدل في الدولة، ووزارة العدل في استراليا لبحث آليات العمل والتنسيق والمتابعة لقضايا تسليم المجرمين، ومناقشة الشؤون والتحديات التي تواجه تنفيذ طلبات المساعدة القانونية المتبادلة بين الطرفين، في إطار تعزيز علاقات التعاون القانوني والقضائي بين وزارتي العدل بالبلدين.

ترأس الوفد الممثل للجهات القضائية المعنية في الدولة القاضي مدير إدارة التعاون الدولي في وزارة العدل،عبد الرحمن مراد البلوشي  بينما ترأس الوفد الأسترالي سيليا مندر من وزارة العدل الأسترالية.

وجاءت الاجتماعات في إطار اتفاقيتي تسليم المجرمين والمساعدة القانونية المتبادلة في المسائل الجنائية الموقعة بين البلدين في العام 2008، والتي تستهدف الارتقاء بالعدل كمنظومة خدمات قضائية وقانونية متميزة وأنظمة عمل متكاملة، والتوصيات الصادرة عن الاجتماعات التي تبعت التصديق على تلك الاتفاقيات والتي تستهدف العمل على دعم أواصر التعاون والتنسيق وفتح مجال جديد للتعاون القضائي بين الجانبين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العدل تبحث أُطر التعاون القضائي مع أستراليا العدل تبحث أُطر التعاون القضائي مع أستراليا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates