المعاشات توافق على تقسيط تكاليف شراء مدة الخدمة الاعتبارية على أربعة أعوام
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتماد الهوية الإعلامية الجديدة للهيئة لتكون خير معبر عن مهامها

المعاشات توافق على تقسيط تكاليف شراء مدة الخدمة الاعتبارية على أربعة أعوام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المعاشات توافق على تقسيط تكاليف شراء مدة الخدمة الاعتبارية على أربعة أعوام

مجلس إدارة الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية
أبوظبي - سعيد المهيري

وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، الثلاثاء، خلال اجتماعه الثاني للعام الجاري برئاسة نائب حاكم دبي وزير "المالية" الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، على قرار يسمح بتقسيط تكاليف شراء مدة الخدمة الاعتبارية على أربعة أعوام بدلًا من عامين بهدف تيسير الأمر على الراغبين في عملية الشراء.

ويعد هذا الإجراء هو الثاني الذي يعتمده المجلس خلال وقت قريب، عقب إقراره إجراء مُماثلًا يتيح لراغبي ضم مدد الخدمة السابقة تقسيط تكاليف ضمها على أربعة أعوام بدلًا من عامين.

واعتمد المجلس خلال الاجتماع الذي عقد في مقر ديوان الحاكم في دبي، جدول الصلاحيات والمسؤوليات المالية والإدارية في الهيئة، وأقر مشروع البيانات المالية الختامية لعام 2014 لرفعها إلى مجلس الوزراء الموقر لاعتمادها، وصادق على مسودة البيانات المالية للربع الأول لعام 2015.

من جانب آخر اعتمد المجلس الهوية الإعلامية الجديدة للهيئة لتكون خير معبر عن المهام التي تنظمها الهيئة في المجتمع ودروها تجاه أبناء الدولة سواء من المؤمن عليهم أو المتقاعدين والمستحقين للمعاشات التقاعدية.

وتميزت الهوية الجديدة التي سيعلن عن إطلاقها قريبًا بالوضوح والشفافية والتوازن والأصالة والتميز، وهي القيم التي تعمل الهيئة على تعزيزها وترسيخها في المجتمع.

وصادق على محضر اجتماعه السابق، وإطلع على الإجراءات المتخذة من جانب إدارة الهيئة بشأن تنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة عنه كما اعتمد القرارات، والتوصيات الصادرة عن اللجان المنبثقة عنه.

يذكر أنّ قانون المعاشات والتأمينات الاجتماعية يُتيح للمشتركين من المواطنين العاملين في الدولة طلب شراء مدة خدمة اعتبارية تضاف إلى مدة خدمتهم الفعلية بهدف زيادة المعاش التقاعدي على ألا تزيد المدة المطلوب شراؤها على خمسة أعوام للرجل وعشرة أعوام للمرأة، كما يشترط للتقدم بهذا الطلب أن تبلغ مدة خدمة المؤمن عليه المسجلة لدى الهيئة (20 عامًا) على الأقل، وأن يتقدم المؤمن عليه بطلبه قبل انتهاء خدمته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعاشات توافق على تقسيط تكاليف شراء مدة الخدمة الاعتبارية على أربعة أعوام المعاشات توافق على تقسيط تكاليف شراء مدة الخدمة الاعتبارية على أربعة أعوام



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates