اللجنة القضائية العليا تُوضّح أنَّ نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية السورية بلغت 56،57
آخر تحديث 02:59:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللجنة القضائية العليا تُوضّح أنَّ نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية السورية بلغت 56،57%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللجنة القضائية العليا تُوضّح أنَّ نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية السورية بلغت 56،57%

اللجنة القضائية العليا تُبيّن أنَّ نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية السورية
دمشق - خليل حسين

أعلنت اللجنة القضائية العليا للانتخابات في سورية نتائج إنتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني والتي جرت في الثالث عشر من الشهر الجاري, وقال رئيس اللجنة, القاضي المستشار هشام الشعار, في مؤتمر صحفي عقد في ساعة متأخرة من ليل السبت الأحد تلا خلاله أسماء الفائزين في الانتخابات “إن اللجان القضائية الفرعية في كل المحافظات أنهت فرز الأصوات ووافتنا بالنتائج وتبين أن عدد من يحق لهم ممارسة الإنتخاب داخل الجمهورية العربية السورية هو 8 ملايين و834 ألفا و 994 شخصًا حيث مارس حقه في الإقتراع 5 ملايين و85 ألفا و444 مقترعًا فتكون بذلك نسبة المشاركة56ر57بالمائة”.

 وإنتهت منتصف ليل الأربعاء الماضي عمليات التصويت لإنتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني في جميع المراكز الإنتخابية في المحافظات وبدأت بعدها لجان مراكز الانتخاب عملية فرز الأصوات تحت إشراف اللجان القضائية الفرعية في المحافظات فيما قررت اللجنتان القضائيتان الفرعيتان في مدينة حلب ومناطق محافظة حلب إلغاء الإنتخابات في أربعة مراكز وإعادة الإنتخاب في اليوم التالي وبالأشخاص ذاتهم المقترعين في كل منهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة القضائية العليا تُوضّح أنَّ نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية السورية بلغت 56،57 اللجنة القضائية العليا تُوضّح أنَّ نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية السورية بلغت 56،57



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates