الهلال الأحمر في دبي تتسلم تبرعًا ماليًا لصالح اللاجئين السوريين
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهلال الأحمر" في دبي تتسلم تبرعًا ماليًا لصالح اللاجئين السوريين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال الأحمر" في دبي تتسلم تبرعًا ماليًا لصالح اللاجئين السوريين

هيئة الهلال الأحمر
دبي - صوت الإمارات

تسلمت هيئة الهلال الأحمر فرع دبي تبرعا ماليا من مجموعة "كي بي إم جي" الشركة العالمية المتخصصة في تقديم خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات المالية، حيث خصصت الشركة مبلغ التبرع دعما لحملة " تراحموا" التي أطلقتها القيادة الرشيدة للدولة للتخفيف من المعاناة الإنسانية التي يتعرض لها اللاجئون السوريون في بلاد الشام والعراق خصوصا مع موجة البرد التي ضربت مخيمات الإيواء وتتابع فرق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع المساعدات الإنسانية والمواد الإغاثية في أماكن تواجدهم.

وتسلم شيك التبرع مدير فرع الهلال الأحمر في دبي محمد عبد الله الحاج الزرعوني خلال استقباله مؤخرا في مقر الفرع في دبي رئيس قسم الخدمات المالية لدى الشركة المذكورة والشريك المسؤول عن المسؤولية المؤسسية في الشركة أوستين رودمان .

وتوجه الزرعوني بالشكر والتقدير إلى مجموعة " كي بي إم جي" لهذه المبادرة الإنسانية ودعمهم لجهود الهلال الأحمر ومشاريعه المخصصة للاجئين السوريين وأكد أن مأساة اللاجئين السوريين تتفاقم نتيجة ارتفاع أعدادهم التي تجاوزت ثمانية ملايين لاجئ ونازح مما يزيد المسؤولية الإنسانية ورفع الاستجابة لاحتياجاتهم الملحة لتأمين معيشتهم وأحوالهم في مناطق اللجوء كما تستدعي المأساة التي يعيشونها تضافر كافة الجهود الدولية والإقليمية وشراكة المنظمات الإنسانية للتخفيف من معاناتهم.

من جانبه أعرب أوستين رودمان عن سعادة الشركة في تعاونها مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تقديم الدعم اللازم لهؤلاء اللاجئين الذين يواجهون معاناة شديدة منذ فترة طويلة من خلال المساهمة في التخفيف من معاناتهم ومساعدتهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر في دبي تتسلم تبرعًا ماليًا لصالح اللاجئين السوريين الهلال الأحمر في دبي تتسلم تبرعًا ماليًا لصالح اللاجئين السوريين



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates