الهوية تدعو المؤسسات والأفراد وطلاب الجامعات للمشاركة في أسبوع الابتكار
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهوية" تدعو المؤسسات والأفراد وطلاب الجامعات للمشاركة في "أسبوع الابتكار"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهوية" تدعو المؤسسات والأفراد وطلاب الجامعات للمشاركة في "أسبوع الابتكار"

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
دبي ـ جمال أبو سمرا

تنظم هيئة الإمارات للهوية فعالية "أسبوع الابتكار" وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بإعلان عام 2015 عاما للابتكار وتلبية لدعوة نائب رئيس الدولة، ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتخصيص أسبوع إماراتي للابتكار خلال الفترة من 22 إلى 28 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.
 
وأكدت الهيئة أن مشاركتها في "أسبوع الإمارات للابتكار" تأتي في إطار حرصها على التفاعل الإيجابي مع جميع الفعاليات الوطنية الهادفة إلى تبادل الأفكار والمعارف والخبرات مع المؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص وأفراد الجمهور بهدف تطوير خدماتها والتعريف بأحدث مشاريعها الابتكارية التي تعزز ثقافة الهوية الذكية وتسهم في تقديم أرقى الخدمات للمتعاملين.
 
ودعت الهيئة شركاءها الاستراتيجيين من المؤسسات الحكومية والخاصة وطلبة الجامعات والكليات وأفراد الجمهور إلى زيارة فعالياتها بهذه المناسبة التي تنطلق الأحد المقبل وتستمر حتى 26 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري والمشاركة الفاعلة في مختلف أنشطتها وتقديم الأفكار والآراء التي يرون أنها تسهم في تطوير خططها ومشاريعها وخدماتها ويعزز نهج الهيئة في تطوير بطاقة الهوية وتوسيع نطاق استخدامها لتصبح البطاقة الأساسية للحصول بسهولة ويسر على مختلف الخدمات في القطاعين الحكومي والخاص.
 
وذكر المدير العام لهيئة الإمارات للهوية الدكتور سعيد عبد الله بن مطلق الغفلي إن تنظيم فعاليات أسبوع الإمارات للابتكار يعزز سعي الهيئة إلى تجذير ثقافة الإبداع والابتكار في العمل وخدمة المتعاملين لدى موظفيها لتصبح ممارسة يومية راسخة تسهم في دعم مسيرة التطور والتميز التي تنتهجها وفي تمكينها من بلوغ الريادة في كافة جوانب عملها من خلال تبني أفضل المنهجيات والممارسات في هذا المجال.
 
وأكد الغفلي بأهمية المشاركة في هذه الفعالية الوطنية الرائدة التي تشارك فيها 214 جهة من القطاع الحكومي الاتحادي والمحلي بهدف تطوير تطبيقات تكنولوجية حديثة ومتقدمة تساهم في خدمة المصلحة العامة للدولة ومختلف شرائح المجتمع بالاعتماد على جلسات العصف الذهني والحلقات النقاشية التي تنظم على هامش الفعاليات لتوليد الأفكار الجديدة والمبتكرة واستقطاب المقترحات الإبداعية من الجمهور بشكل عام وطلبة الجامعات بشكل خاص وبالتالي استحداث آليات وخطط عمل تمكن الهيئة من إطلاق المزيد من الممارسات والمبادرات الإبداعية في مختلف جوانب عملها.
 
ولفت الغفلي إلى أن الهيئة ستعرض خلال فعالياتها أحدث مشاريعها وخدماتها الإلكترونية والذكية إلى جانب العروض المتنوعة التي تستهدف تعريف الزوار بتجربة الهيئة وتوعيتهم بدورها كواحدة من المؤسسات الحكومية التي تسهم في دعم مجتمع المعرفة ورفد مسيرة النهضة والتنمية الوطنية بالمزيد من الخدمات المرتكزة على بطاقة الهوية وبما يمكنها من المساهمة الفاعلة في دعم التحول الحكومي والاقتصادي بالدولة وفي تحقيق رؤية الإمارات 2021 الهادفة إلى أن تكون دولتنا واحدة من أفضل دول العالم بحلول "يوبيلها الذهبي.
 
يشار إلى أن هيئة الإمارات للهوية أطلقت نهاية العام الماضي استراتيجيتها للإبداع والابتكار التي سعت من خلالها للارتقاء بأدائها المؤسسي وتمكين موظفيها من مشاركة ما يدور في أذهانهم من أفكار مع بعضهم البعض ومع قيادات الهيئة في سبيل تبني الأفضل منها وتطبيقها بما ينعكس إيجابا على مستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة لمتعالميها الداخليين والخارجيين.
 
يذكر أن أسبوع الابتكار يأتي ضمن منظومة متكاملة لترسيخ الابتكار تبنتها دولة الإمارات وأطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر استراتيجية وطنية شاملة للابتكار مدتها سبعة أعوام وتضم في مرحلتها الأولى 30 مبادرة وطنية للوصول بدولة الإمارات للمراكز الأولى عالميا في مجال الابتكار.
 
 
 
 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهوية تدعو المؤسسات والأفراد وطلاب الجامعات للمشاركة في أسبوع الابتكار الهوية تدعو المؤسسات والأفراد وطلاب الجامعات للمشاركة في أسبوع الابتكار



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates