الهوية تفوز بجائزة برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي للعام الثالث على التوالي
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهوية" تفوز بجائزة "برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي" للعام الثالث على التوالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهوية" تفوز بجائزة "برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي" للعام الثالث على التوالي

هيئة الإمارات للهوية
أبوظبي- فهد الحوسني

فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة "برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي" في فئة الوحدة الاتحادية المتميزة (المركز المتميز)، وذلك ضمن الدورة التاسعة لجائزة الجودة الحكومية 2014 التي ينظمها البرنامج.

وكرّم عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي ، هيئة الإمارات للهوية التي فازت بهذه الجائزة للعام الثالث على التوالي، وذلك خلال حضوره حفل جائزة التميز الحكومي الذي أقيم على مسرح جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، حيث تسلّم درع التكريم والجائزة إسماعيل فضل الله مدير إدارة مراكز الخدمة بالهيئة.

وجاء فوز الهيئة بهذه الجائزة بناءً على تقرير فريق مختص من المحكمين والخبراء الذين قاموا بقياس جودة الأداء، ومطابقة المستندات التي قدَّمتها هيئة الإمارات للهوية بالإنجازات التي حققتها على أرض الواقع.

وأكدت الهيئة أن فوزها بهذه الجائزة يعتبر انعكاساَ طبيعياً لمنظومة العمل الراقية التي تنتهجها في مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها والمنتشرة في كافة أرجاء الدولة، مشيرة إلى أن تكريم مركز رأس الخيمة كواحد من تلك المراكز يقدم مثالاً واضحاً على تميز الأداء في كافة مرافق الهيئة ومراكزها بلا استثناء.

كما أكّدت سعيها الدائم لمواكبة أهم التطورات العالمية في مجال تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين بما يفوق توقعاتهم ويرسم الابتسامة على وجوههم، وكذلك دعم كوادرها البشرية والارتقاء بمهاراتهم وقدراتهم ومنحهم الصلاحيات اللازمة ليتمكّنوا من التواصل بشكل فعّال ومباشر مع المتعاملين والتعامل بكل إيجابية مع متطلباتهم واحتياجاتهم.

وقالت الهيئة إنها تولي أهمية قصوى للخدمات الأساسية والإضافية التي تقدّمها في مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها بحيث تكون متنوعة ومتوافقة مع رغبات متعامليها ووفقاً لتوجهات الحكومة الذكية بأن تكون الخدمات التي تقدمها مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية أكثر ديناميكية وحيوية ومواكبة للعصر.

وأضافت أنها تنظر إلى التميز بوصفه إحدى أهم أدوات التطوير والتحديث التي تساهم في الارتقاء بجودة الخدمات الداخلية والخارجيّة التي تقدمها، والتأثير بكل كفاءة على واقع العمل الحكومي وبالتالي الارتقاء بتنافسية دولة الإمارات على المستوى العالمي.

وأشارت الهيئة إلى مشاركتها في برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة "7 نجوم"، الذي يهدف إلى الارتقاء بالخدمات التي تقدّمها "المراكز" للمتعاملين، وتطوير كفاءتها لتواكب أرقى المعايير العالمية، من خلال تحديث أنظمة تقديم الخدمات ورفع مستويات الجودة والكفاءة فيها واختصار الوقت اللازم لإنجاز المعاملات، انسجاماً مع توجهات القيادة الرشيدة بتقديم خدمات حكومية على أعلى المستويات تسهم في إسعاد المتعاملين.

وتوفر الهيئة في مراكزها خدمات الضيافة وأماكن الصلاة و"ركن الأطفال" و"الكوفي شوب" والإنترنت "واي فاي"، وقد حصلت على تصنيف "4 نجوم" وفق نتائج المرحلة الأولى من برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، وهي مراكز "عجمان" و"الفجيرة" و"رأس الخيمة" و"البرشاء".

وأكّدت الهيئة على سعيها الدؤوب لتحقيق نقلة نوعيّة في كفاءة الخدمات التي تقدّمها مراكزها، ورفع سوّيتها إلى مستويات منافسة محلياً وعالمياً من خلال تطبيق مجموعة من المعايير المتعلقة بسرعة الإجراءات، وانسيابيّة الخطوات ووضوحها، وتوافر المعلومات، وتعدّد قنوات الخدمات المقدّمة، وسهولة الوصول إليها، بالإضافة إلى الحرص على تقديمها للمتعاملين بطريقة إبداعيّة وفق أساليب حديثة.

حضر حفل التكريم وفد من الهيئة ضم كلاً من ناصر العبدولي مدير إدارة دعم مراكز الخدمة، وعبد العزيز المعمري مدير إدارة الاتصال الحكومي والمجتمعي، وراشد النعيمي مدير مركز عجمان لخدمة المتعاملين، إلى جانب عدد من مديري القطاعات والإدارات في الهيئة، وموظفي فريق الهيئة الذي شارك في عملية التقييم برئاسة إسماعيل البلوشي مدير مركز رأس الخيمة لخدمة المتعاملين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهوية تفوز بجائزة برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي للعام الثالث على التوالي الهوية تفوز بجائزة برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي للعام الثالث على التوالي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates