برنامج خليفة يجتمع مع 20 وزارة ومؤسسة حكومية
آخر تحديث 21:54:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برنامج خليفة يجتمع مع 20 وزارة ومؤسسة حكومية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برنامج خليفة يجتمع مع 20 وزارة ومؤسسة حكومية

نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
دبي - صوت الإمارات

بتوجيهات  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان عقد برنامج خليفة لتمكين الطلاب، اجتماعا موسعا مع 20 وزارة ومؤسسة اتحادية ومحلية، لمناقشة إعداد برنامج إلكتروني موحد للتوعية، وضم الاجتماع كلاً من وزارة التربية والتعليم، وهيئة تنظيم الاتصالات، والهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني، والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

ومجلس أبوظبي للتعليم، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، وخدمة الأمين بدبي، ومركز حماية الطفل بأبوظبي، وإدارة الشرطة المجتمعية بأبوظبي، وبرنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي، إضافة إلى شركة نوليدج بوينت.

وأوضح العقيد الخبير د. إبراهيم الدبل المنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب، أن هذا الاجتماع تم بناءً على توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، بإعداد برنامج وطني معني بالتوعية الطلابية، بحيث تشارك فيه جميع مؤسسات الدولة (الحكومية والخاصة)، والعمل على توحيد الجهود الوطنية، من أجل إعداد جيل واع، واثق ومسؤول، يحسن إدارة نفسه وعلاقاته مع الآخرين.

ويقود المجتمع الإماراتي للنهضة الحضارية الشاملة، مشيرا إلى أن برنامج خليفة لتمكين الطلاب، بادر إلى عقد هذا الاجتماع التنسيقي بعد ملامسته للوضع الحالي للتوعية الطلابية في الدولة، سواء في المدارس الحكومية والخاصة أو الجامعات والأندية الشبابية والمراكز الثقافية، التي تسير بشكل عشوائي.

وأضاف أن هدف الاجتماع، هو وضع تصور مقترح للتوعية الإلكترونية الموحدة على مستوى الدولة، من خلال تعزيز الشراكة والتنسيق بين جميع المؤسسات الحكومية والخاصة في نطاق واحد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج خليفة يجتمع مع 20 وزارة ومؤسسة حكومية برنامج خليفة يجتمع مع 20 وزارة ومؤسسة حكومية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates