برنامج خليفة يجتمع مع 20 وزارة ومؤسسة حكومية
آخر تحديث 18:24:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برنامج خليفة يجتمع مع 20 وزارة ومؤسسة حكومية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برنامج خليفة يجتمع مع 20 وزارة ومؤسسة حكومية

نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
دبي - صوت الإمارات

بتوجيهات  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان عقد برنامج خليفة لتمكين الطلاب، اجتماعا موسعا مع 20 وزارة ومؤسسة اتحادية ومحلية، لمناقشة إعداد برنامج إلكتروني موحد للتوعية، وضم الاجتماع كلاً من وزارة التربية والتعليم، وهيئة تنظيم الاتصالات، والهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني، والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

ومجلس أبوظبي للتعليم، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، وخدمة الأمين بدبي، ومركز حماية الطفل بأبوظبي، وإدارة الشرطة المجتمعية بأبوظبي، وبرنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي، إضافة إلى شركة نوليدج بوينت.

وأوضح العقيد الخبير د. إبراهيم الدبل المنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب، أن هذا الاجتماع تم بناءً على توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، بإعداد برنامج وطني معني بالتوعية الطلابية، بحيث تشارك فيه جميع مؤسسات الدولة (الحكومية والخاصة)، والعمل على توحيد الجهود الوطنية، من أجل إعداد جيل واع، واثق ومسؤول، يحسن إدارة نفسه وعلاقاته مع الآخرين.

ويقود المجتمع الإماراتي للنهضة الحضارية الشاملة، مشيرا إلى أن برنامج خليفة لتمكين الطلاب، بادر إلى عقد هذا الاجتماع التنسيقي بعد ملامسته للوضع الحالي للتوعية الطلابية في الدولة، سواء في المدارس الحكومية والخاصة أو الجامعات والأندية الشبابية والمراكز الثقافية، التي تسير بشكل عشوائي.

وأضاف أن هدف الاجتماع، هو وضع تصور مقترح للتوعية الإلكترونية الموحدة على مستوى الدولة، من خلال تعزيز الشراكة والتنسيق بين جميع المؤسسات الحكومية والخاصة في نطاق واحد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج خليفة يجتمع مع 20 وزارة ومؤسسة حكومية برنامج خليفة يجتمع مع 20 وزارة ومؤسسة حكومية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates