بعثة الإمارات لدى الأمم المتحدة تنظم دورة في القانون الدولي للدبلوماسيين
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعثة الإمارات لدى الأمم المتحدة تنظم دورة في القانون الدولي للدبلوماسيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بعثة الإمارات لدى الأمم المتحدة تنظم دورة في القانون الدولي للدبلوماسيين

جامعة نيويورك
نيويورك - صوت الإمارات

 أكمل عدد من الدبلوماسيين الذين يمثلون نحو 17 دولة دورة مكثفة في القانون الدولي أقامها معهد التعليم التنفيذي " أي إي إي " IEE التابع لكلية القانون في جامعة نيويورك بالتعاون مع بعثة دولة الإمارات لدى الأمم المتحدة. وتهدف الدورة التي انطلقت في 27 شباط/ فبراير 2015 تحت عنوان "القانون وتطبيقاته في عمل الأمم المتحدة.. دورة متقدمة للدبلوماسيين" إلى تقديم تدريب عملي للدبلوماسيين العاملين في نيويورك ضمن بعثات الدول الأعضاء والمراقبة في الأمم المتحدة على عدد من القضايا المتعلقة بالقانون الدولي.

وكان أستاذ القانون الدولي خوسيه ألفاريز قد وضع بالتنسيق مع بعثة دولة الإمارات لدى الأمم المتحدة التي رعت الدورة المنهج التدريسي الذي يتناول الإطار القانوني لفهم الممارسات والتحديات الراهنة التي يواجهها عمل الأجهزة الرئيسية للأمم المتحدة مثل مجلس الأمن والجمعية العامة ومحكمة العدل الدولية.

وأولت الدورة اهتماما خاصا بالتهديدات التي تحيط بالسلم والأمن الدوليين فضلا عن الأسس القانونية للعقوبات التي تحددها الأمم المتحدة بشأن مكافحة التطرف وعمليات حفظ السلام للأمم المتحدة وعدد من المواضيع المهمة الأخرى ذات الصلة، وحظي المشاركون خلال فترة الدورة التي استمرت على مدار أربعة أشهر بفرصة الاستفادة من خبرة عدد كبير من الأساتذة والأكاديميين في مجال القانون الدولي بما فيهم أستاذ القانون فيليب الستون الذي يشغل أيضا منصب مقرر الأمم المتحدة الخاص بشأن الفقر المدقع وحقوق الإنسان وأستاذ القانون بنديكت كينجسبري والقاضي كيمبرلي بروست أمين المظالم في لجنة مجلس الأمن الدولي المعنية بفرض العقوبات بشأن تنظيم القاعدة ورئيس قسم المعاهدات في الأمم المتحدة سانتياغو فيلالباندو ورئيس المحكمة الجنائية ليوغوسلافيا السابقة القاضي تيودور ميرون .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعثة الإمارات لدى الأمم المتحدة تنظم دورة في القانون الدولي للدبلوماسيين بعثة الإمارات لدى الأمم المتحدة تنظم دورة في القانون الدولي للدبلوماسيين



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates