بن زايد يمنح خمس منتسبين في شرطة أبوظبي ميدالية التميّز الوظيفي
آخر تحديث 16:01:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بن زايد يمنح خمس منتسبين في شرطة أبوظبي ميدالية التميّز الوظيفي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن زايد يمنح خمس منتسبين في شرطة أبوظبي ميدالية التميّز الوظيفي

جانب من اللقاء
أبوظبي ـ فهد الحوسني

منح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، خمسة منتسبين في شرطة أبوظبي، ميدالية التميّز الوظيفي، تقديرًا لجهودهم المتميزة في اقتراح مبادرة "فزعة" ومتابعة إجراءات تدشين المشروع الذي أطلقه الشهر الماضي، بهدف تقديم حزمة فريدة من الخدمات لمنتسبي وزارة "الداخلية" في مجال التكافل الاجتماعي، بإشراف صندوق "التكافل الاجتماعي" للعاملين في الوزارة.

وأثنى بن زايد، خلال لقائه المكرمين، في مكتبه، على فكرة المبادرة التي تعدّ مشروعًا رياديًا، وإضافة مهمة لخدمة جميع العاملين في الوزارة وأسرهم، وتحقيق الرسالة التكافلية الرامية إلى الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية.

وشدد على حرص الوزارة تبنّي المبادرات المتميزة الهادفة إلى تعزيز مسيرة العمل الشرطي، وتطوير نُظم العمل، وتحقيق مزيد من الرضا الوظيفي للمنتسبين وذويهم، إيمانًا وعرفاناَ بالدور المهم والواجب المُلقى على عاتق العاملين إزاء خدمة الوطن والجمهور.

 وشمل التكريم  صاحب فكرة مبادرة "فزعة" نائب مدير إدارة "النوادي" العقيد حارب خميس الخييلي، والأعضاء المشاركين في بلورة وتدشين الفكرة، كلًا من: الرائد خميس عوض الكعبي، والمساعد أول خالد عبد الله النيادي، والمساعد أول سالم سعيد النعيمي، والمساعد أول محمد عوض البلوشي.

 وعبّر الخييلي، عن اعتزازه وفريقه بلقاء الشيخ سيف بن زايد، وتشريفه بتكريمهم ومنحهم ميدالية التميّز الوظيفي، مؤكدًا مواصلة التميّز الذي يرسّخ قيمة العمل الجماعي، وجودة التخطيط والأداء الفاعل، وتحفيز العاملين إلى بذل مزيد من العطاء، ارتقاءً بالعمل الشرطي إلى أفضل المستويات، وتحقيقًا للإنجازات التي تجسّد إستراتيجية وزارة "الداخلية" وزيادة ثقة الجمهور بها.

 يذكر أنّ مشروع "فزعة" يعتبر فكرة رائدة في مجال العمل الاجتماعي، ويشرف عليه صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين في وزارة "الداخلية"، ويوفر حزماً متزايدة من الخدمات لمنتسبي الوزارة، كما يتيح الموقع الإلكتروني للمشروع www.fazaa.ae التعرّف على أهدافه ومزاياه العدة.

وتشتمل مزاياه، على جملة من الخدمات من بينها القرض الحسن من دون فوائد، وطرق سداد مريحة، وبرنامج الخصومات والعروض المميزة، والتأمين على الحوادث الشخصية، والتأمين على السيارات بأسعار تنافسية، وبرنامج الإيجار المنتهي بالتملّك للسيارات، والخصومات على تأجير السيارات، والعلاج خارج الدولة.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن زايد يمنح خمس منتسبين في شرطة أبوظبي ميدالية التميّز الوظيفي بن زايد يمنح خمس منتسبين في شرطة أبوظبي ميدالية التميّز الوظيفي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates