ثلاث رحلات إغاثة لنيبال بالشراكة مع دبي للخدمات الإنسانية
آخر تحديث 21:56:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثلاث رحلات إغاثة لنيبال بالشراكة مع "دبي للخدمات الإنسانية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاث رحلات إغاثة لنيبال بالشراكة مع "دبي للخدمات الإنسانية"

شركة " يو بي إس"
دبي - صوت الإمارات

تسير شركة " يو بي إس" رحلات إغاثة إضافية لنيبال لتلبية الاحتياجات الطارئة للسكان المتضررين من الزلزالين اللذين ضربا هذه الدولة الآسيوية في 25 نيسان/ أبريل الماضي، و12 أيار/ مايو الحالي بالشراكة مع مدينة دبي العالمية للخدمات الإنسانية، وذلك كجزء من التزام الشركة بتوفير الإغاثة الضرورية في أعقاب الكارثة التي وقعت.

وقامت " يو بي إس" بتنسيق ثلاث رحلات جماعية إغاثية إلى نيبال بالشراكة مع مدينة دبي العالمية للخدمات الإنسانية ومفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة " يونيسيف"، وبرنامج الأغذية العالمي.

وتنطلق هذه الرحلات من مطار الشارقة وتنقل إمدادات إغاثة ضرورية مثل مستلزمات الأسر من المياه والحاجات الطبية الطارئة ومستلزمات العمليات الجراحية إضافة إلى الأغطية البلاستيكية والأقمشة لتوفير المأوى لعدد كبير من العائلات، التي أصبحت بلا مأوى.

وأوضح  نائب رئيس شركة " يو بي إس" لمنطقة شبه القارة الهندية والشرق الأوسط وإفريقيا رامي سليمان إن هذه الرحلات الثلاث ستكون ذات أهمية كبيرة على صعيد الحصول على مساعدات ضرورية للأشخاص الأكثر حاجة إليها في نيبال خاصة في أعقاب الزلزال الثاني.
وأضاف سليمان أنه مع استمرار جهود الإغاثة سنعمل بشكل وثيق مع المنظمات الشريكة بما في ذلك مدينة دبي العالمية للخدمات الإنسانية لإيجاد طرق إضافية يمكن للمؤسسة من خلالها تقديم الدعم اللوجستي اللازم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاث رحلات إغاثة لنيبال بالشراكة مع دبي للخدمات الإنسانية ثلاث رحلات إغاثة لنيبال بالشراكة مع دبي للخدمات الإنسانية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates