ثلاث رحلات إغاثة لنيبال بالشراكة مع دبي للخدمات الإنسانية
آخر تحديث 02:13:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثلاث رحلات إغاثة لنيبال بالشراكة مع "دبي للخدمات الإنسانية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاث رحلات إغاثة لنيبال بالشراكة مع "دبي للخدمات الإنسانية"

شركة " يو بي إس"
دبي - صوت الإمارات

تسير شركة " يو بي إس" رحلات إغاثة إضافية لنيبال لتلبية الاحتياجات الطارئة للسكان المتضررين من الزلزالين اللذين ضربا هذه الدولة الآسيوية في 25 نيسان/ أبريل الماضي، و12 أيار/ مايو الحالي بالشراكة مع مدينة دبي العالمية للخدمات الإنسانية، وذلك كجزء من التزام الشركة بتوفير الإغاثة الضرورية في أعقاب الكارثة التي وقعت.

وقامت " يو بي إس" بتنسيق ثلاث رحلات جماعية إغاثية إلى نيبال بالشراكة مع مدينة دبي العالمية للخدمات الإنسانية ومفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة " يونيسيف"، وبرنامج الأغذية العالمي.

وتنطلق هذه الرحلات من مطار الشارقة وتنقل إمدادات إغاثة ضرورية مثل مستلزمات الأسر من المياه والحاجات الطبية الطارئة ومستلزمات العمليات الجراحية إضافة إلى الأغطية البلاستيكية والأقمشة لتوفير المأوى لعدد كبير من العائلات، التي أصبحت بلا مأوى.

وأوضح  نائب رئيس شركة " يو بي إس" لمنطقة شبه القارة الهندية والشرق الأوسط وإفريقيا رامي سليمان إن هذه الرحلات الثلاث ستكون ذات أهمية كبيرة على صعيد الحصول على مساعدات ضرورية للأشخاص الأكثر حاجة إليها في نيبال خاصة في أعقاب الزلزال الثاني.
وأضاف سليمان أنه مع استمرار جهود الإغاثة سنعمل بشكل وثيق مع المنظمات الشريكة بما في ذلك مدينة دبي العالمية للخدمات الإنسانية لإيجاد طرق إضافية يمكن للمؤسسة من خلالها تقديم الدعم اللوجستي اللازم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاث رحلات إغاثة لنيبال بالشراكة مع دبي للخدمات الإنسانية ثلاث رحلات إغاثة لنيبال بالشراكة مع دبي للخدمات الإنسانية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates