جنح أبوظبي  تخفف الأحكام في قضية الطفلة نزيهة
آخر تحديث 13:34:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جنح أبوظبي " تخفف الأحكام في قضية الطفلة "نزيهة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جنح أبوظبي " تخفف الأحكام في قضية الطفلة "نزيهة"

الطفلة الهندية "نزيهة"
ابوظبي- فيصل المنهالي

قضت محكمة الجنح الاستئنافية بأبوظبي حضورياً بإلغاء الحكم الابتدائي وتعديل الأحكام في قضية الطفلة الهندية "نزيهة"، التي لقيت حتفها داخل حافلتها المدرسية، بعد أن نسيها السائق والمشرفة طوال اليوم الدراسي.

وحكمت على المتهمة الأولى بتخفيف العقوبة وحبسها لمدة عام، كما قضت بتعديل الحكم المستأنف بحق المتهم الثاني سائق الحافلة المدرسية وسجنه مدة ستة أشهر، كما قضت بإلغاء الحكم المستأنف ضد المتهمة الثالثة المشرفة الإدارية بالأكاديمية وبراءتها من الاتهام المسند إليها، فيما قضت بتغريم الأكاديمية 50 ألف درهم مع إلزامها بمفردها بأداء مبلغ 100 ألف درهم كدية شرعية لورثة المجني عليها، بينما أصدرت حكماً بإلغاء الحكم الابتدائي والقاضي بإغلاق الأكاديمية مع إلزام المحكوم عليهم بالمصاريف.

وبخصوص مالك مؤسسة حافلات النقل المدرسي قضت محكمة استئناف أبوظبي برفض استئنافه في خصوص تهمة الأولى تعريض حياة طلاب أكاديمية الورود الخاصة للخطر وتأييده الحكم السابق بحبسه 6 أشهر، وكذلك قضت بإلغاء الحكم السابق بخصوص إدانته استخدام مشرفات على غير كفالته والقضاء مجدداً ببراءته.

وكانت أصدرت محكمة جنح أبوظبي أصدرت حكماً في قضية وفاة الطفلة الآسيوية نزيهة، والتي تبلغ من العمر 4 سنوات التي وجدت متوفية داخل حافلتها المدرسية، وتراوحت الأحكام الصادرة بين الحبس 3 سنوات و6 أشهر و دفع غرامة تصل إلى 710 آلاف درهم، مع إلزام المتهمين من الأول إلى الرابع بدفع الدية الشرعية لأولياء الدم وإغلاق المدرسة، كما ألزمت "جنح أبوظبي" المتهمين الأول والثاني والثالث والرابع بدفع الدية الشرعية لأولياء الدم.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن الطفلة نزيهة، وفق تقرير الطب الشرعي، تُركت وحدها بداخل الحافلة المدرسية تصارع الموت مستنجدة بمن في الخارج، حتى خارت قواها وأنهك جسدها النحيل من شدة الحرارة، وأصيبت بهبوط في الجهاز التنفسي والدوراني نتيجة الإنهاك الحراري، مما تسبب في حدوث وفاتها، وعثر سائق الحافلة على الطفلة المجني عليها وهي ممددة خلف باب الخروج من الحافلة، وذلك في الساعة الحادية عشر وخمسة وأربعون دقيقة، عندما استقل الحافلة عند نهاية الدوام المدرسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنح أبوظبي  تخفف الأحكام في قضية الطفلة نزيهة جنح أبوظبي  تخفف الأحكام في قضية الطفلة نزيهة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates