خبير عالمي يشيد بجهود الإمارات في نشر ثقافة الابتكار
آخر تحديث 18:18:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خبير عالمي يشيد بجهود الإمارات في نشر ثقافة الابتكار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبير عالمي يشيد بجهود الإمارات في نشر ثقافة الابتكار

خبير الابتكار العالمي الدكتور رونالد هاروود
دبي - صوت الإمارات

 أشاد خبير الابتكار العالمي الدكتور رونالد هاروود بالمستوى المتقدم الذي بلغته حكومة الإمارات في مجال تبني وتعزيز الابتكار والعمل على تحويله إلى ثقافة مجتمعية، وأكد أن اهتمام الحكومة بزيادة الوعي وتعميم المعرفة بالابتكار المفتوح ينمّ عن توجه واضح لنشر وتعميم الابتكار في صلب العمل الحكومي، وتحويله إلى حالة تفاعلية يلعب كل عنصر في المجتمع دوراً في تطويرها وإنجاحها.

 جاء ذلك في ندوة " الابتكار المفتوح"، التي عقدها مؤخرا في مركز محمد بن راشد للابتكار، وناقشت سبل بناء ثقافة ابتكار قائمة على التعاون، ووضع وسائل لتحليل البيانات واكتشاف أفكار جديدة وإطلاق وقياس الأفكار المبتكرة وقياسها، كما تضمنت تنفيذ تطبيقات تفاعلية وأنشطة وتدريبات لتعريف المشاركين باتجاهات الابتكار، وأدوات وأساليب الابتكار المفتوح. وأكدت مدير مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي هدى الهاشمي أن موضوع الندوة يشكل محطة مهمة في جهود المركز المتواصلة لتعزيز مفاهيم الابتكار وترسيخها في مفاصل العمل الحكومي واستخدام استراتيجية الابتكار المفتوح لتطوير عمل وأداء الجهات بحيث يصبح الابتكار ثقافة يومية في عمل أي موظف، والسمة الأبرز في منظومة العمل الحكومي عموما.
 وقدم هاروود خلال الندوة لمحة عامة عن المبادئ والمنهجيات الرئيسية لمفهوم الابتكار المفتوح، واستعرض
 مجموعة أدوات الابتكار المفتوح وكيفية استخدامها في دعم مراحل التطوير، بهدف تعزيز الفهم بأساسيات عملية الابتكار وتوجهاتها. وحضر الندوة نحو 100 موظف من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، بينهم وكلاء وزارات مساعدون ومديرون تنفيذيون، ومديرو إدارات ورؤساء أقسام التميز والتطوير المؤسسي، وخدمة المتعاملين، والاتصال الحكومي. وتعد هذه الثالثة ضمن سلسلة ندوات الابتكار يعقدها مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي بالتعاون مع جامعة "إنسياد" لإدارة الأعمال.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبير عالمي يشيد بجهود الإمارات في نشر ثقافة الابتكار خبير عالمي يشيد بجهود الإمارات في نشر ثقافة الابتكار



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates