خيرية الشارقة تنفذ مشروع زكاة المال بقيمة 5 ملايين درهم
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خيرية الشارقة تنفذ مشروع زكاة المال بقيمة 5 ملايين درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خيرية الشارقة تنفذ مشروع زكاة المال بقيمة 5 ملايين درهم

جمعية الشارقة الخيرية
ابوظبي - راشد الظاهري

بدأت جمعية الشارقة الخيرية بتوزيع مبلغ 5 ملايين درهم على 3000 أسرة فقيرة من المسجلين في كشوف الجمعية وذلك ضمن مشروع زكاة المال الذي تحرص الجمعية على تنفيذه خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد رئيس اللجنة العليا للحملة الرمضانية عبد الله إبراهيم النقبي أن توزيع زكاة المال يأتي ضمن مشاريع الجمعية الرمضانية والتي تنفذ على مدار شهر رمضان الفضيل في المقر الرئيسي للجمعية والفروع التابعة لها وذلك لمد يد العون للفئات الضعيفة وإدخال السرور على الأسر الفقيرة والمتعففة.

وأشار النقبي إلى إن الجمعية قامت بتشكيل لجنة لتوزيع زكاة المال على مستحقيها بعد دراسة حالات الأسر المتعففة والمحتاجة حيث تقوم الجمعية بدور الوكيل بين المحسنين الذين أخرجوا زكاة أموالهم وبين المستفيدين من الأسر المسجلة لدى قسم المساعدات الداخلية بالمقر الرئيسي للجمعية أو في فروعها في كل من الذيد وكلباء وخورفكان ودبا الحصن، متوجها بالشكر للمحسنين من أهل الخير لثقتهم في جمعية الشارقة الخيرية لتوصيل زكاة أموالهم لمستحقيها أو غير ذلك من المشاريع والمبادرات التي تنفذها الجمعية معتبرهم شركاء أساسيين في الأعمال الخيرية.

وذكر النقبي أنه تم توزيع زكاة المال في كافة فروع الجمعية حيث تم تسليم نحو 4 ملايين درهم لمستحقيها بالمقر الرئيسي واللجنة النسائية كما تم توزيع 200 ألف درهم في الذيد بجانب تسليم 250 ألف درهم للأسر المستحقة في خورفكان ووزع فرع كلباء 250 ألف درهم مماثلة مقابل 100 ألف درهم في مدينة دبا الحصن.

وتوجه النقبي بالشكر إلى كل القائمين على المشروع بالجمعية الذين بذلوا قصارى جهدهم للوصول بالأمانات إلى أهلها في كل مكان بالإمارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خيرية الشارقة تنفذ مشروع زكاة المال بقيمة 5 ملايين درهم خيرية الشارقة تنفذ مشروع زكاة المال بقيمة 5 ملايين درهم



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates