دبلوماسيون يشيدون  بالتنظيم المتميز ومنحه الجائزة شهرة عالمية
آخر تحديث 12:15:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبلوماسيون يشيدون بالتنظيم المتميز ومنحه الجائزة شهرة عالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبلوماسيون يشيدون  بالتنظيم المتميز ومنحه الجائزة شهرة عالمية

جائزة دبي الدولية للقرآن
دبي - صوت الإمارات

مستويات متقاربة شهدها اليوم السابع لتقييم المتسابقين في جائزة دبي الدولية للقرآن، حيث تنافس سبعة متسابقين من دول مختلفة وهم عبدالرحمن أشرف السيد من مصر، وماسراكا يحيى من أوغندا، ومحمد حزم من الهند وحذيفة أحمد من زمبابوي، بالإضافة إلى أرونا أليدو كاكو والمتسابق التونسي أنور بن محمد بن سلامة ومحمد إبراهيم خميس من جمهورية الكونغو الديمقراطية، وقدم المتسابقون أداء متميزا وأصوات جميلة، وغابت الأخطاء عن بعضهم فيما قدم بعضهم في السؤال الثالث أداء جيداً ولكن يبدو أن مواجهة الجمهور والارتباك كان لهما تأثير كبير في حصولهم على التنبيه مرات عديدة، وخصوصاً المتسابقون الذين يشتركون في مسابقات دولية لأول مرة.

وفي السياق ذاته أشاد القنصل عبدالرحمن رأفت ممثل القنصلية المصرية في دبي بالتنظيم المتميز لبرنامج الجائزة واعتبره شيئا ملهما، مشيرا إلى أن ذلك هو المعهود من دبي التي دائما تقدم فعالياتها بصورة مختلفة وتترك بصمة مختلفة يسعى الجميع إلى تقليدها.

وأضاف إن الإمارات وقادتها دائما ما يدعمون العلم والعلماء في مختلف الجوانب، والشعب الإماراتي عرف عنه المحافظة على نهج قادته، فانعكس ذلك على المسابقات والفعاليات التي تنظمها الدولة بشكل عام ودبي بشكل خاص.

واعتبر رأفت أن منح جائزة الشخصية الإسلامية لهذا العام لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك هو نوع من الريادة والابتكار كونها أول مرأة تحظى بهذه الجائزة.

من جانبه أوضح  نائب القنصل العام للجمهورية التونسية يس الخراطإنه هذه المرة الخامسة التي يزور فيها الجائزة، مشيدا بالتألق الدائم والتطور المستمر لكافة جوانب الجائزة، مؤكدا أن ذلك ليس بالمستغرب في ظل دولة تسخر كافة إمكانياتها للاهتمام بالقرآن وتربية النشء التربية الإسلامية الصحيحة.

وأوضح الخراط أن تجمع 80 شابا من دول مختلفة يعتبر في حد ذاته نجاحا كبيرا ويزيد دبي جمالا وعراقةً على أصالتها، سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يبارك في جهود نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، على خدمة كتاب الله وتشجيع حفظه.

وفي السياق ذاته لفت القنصل إسماعيل سيمامبو كيكو ميبو من قسم التشريفات في السفارة الاوغندية إن مشاركة الاوغنديين في الجائزة يتطور عاماً بعد آخر وبمستويات جيدة، مؤكداً أن الجائزة تشجع المسلمين والشباب في مختلف دول العالم على إجراء مثل هذه المسابقة المباركة أسوةً بجائزة دبي الدولية للقرآن التي تمتاز بالتنظيم والترتيب الدقيق رغم كثرة المشاركين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبلوماسيون يشيدون  بالتنظيم المتميز ومنحه الجائزة شهرة عالمية دبلوماسيون يشيدون  بالتنظيم المتميز ومنحه الجائزة شهرة عالمية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates