دبي ضمن أكثر خمس من مدن العالم تحسنًا في الأداء
آخر تحديث 02:59:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي ضمن أكثر خمس من مدن العالم تحسنًا في الأداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي ضمن أكثر خمس من مدن العالم تحسنًا في الأداء

مدينة دبي
دبي - صوت الإمارات

ذكر تقرير صدر عن مجموعة "جيه إل إل" ـ كبرى المجموعات العالمية للاستثمارات والاستشارات العقارية ومقرها نيويورك ـ اليوم أن أداء مدينة دبي أظهر تقدما ملحوظا وبات ترتيبه ضمن أكثر خمس من مدن العالم تحسنا في الأداء منذ عام 2010 بعد اسطنبول وموسكو ومومباي وسيؤول.

وأفاد التقرير الذي أعدته "جيه إل إل" بالتعاون مع مجموعة "ذا بيزنس أوف سيتيز جروب" ـ الذي يحلل معطيات أكثر من 200 مؤشر عالمي معتمد لمدى أداء مدن العالم بهدف تفهم الأداء المقارن لها ـ بأن دبي حسنت ترتيبها العالمي في مؤشرين مختلفين هما الخدمات المالية والابتكار وكلاهما يشكلان عنصرين مهمين من رؤية 2021 الاقتصادية الحكومية للمدينة.

وأكد التقرير أن من بين المدن الصاعدة دبي وبنجالورو وساو باولو وسانتياجو التي أصبحت تشتهر عالميا بتوفير فرص عمل مميزة بالتزامن مع تطور مراكزها السكنية والاقتصادية.

ويفيد التقرير كثيرا من الشركات عبر توعية عملائها بعلامتها التجارية وشبكاتها التجارية ومساهميها لإعداد صورة دقيقة لحجم الطلب على منتجاتها وخدماتها داخل المدن وعن المدن نفسها وتسلط الضوء على المزايا الدائمة التي تمتلكها العلامات التجارية في بعض المدن.

وقال التقرير إنه على الرغم من استقرار كبرى المدن التي تصدرت تصنيفات الأداء العالمي حققت المدن الأصغر حجما مستويات عالية من التطور خلال الأعوام الثلاثة الماضية بفضل تأقلمها مع جغرافية الفرص العالمية .

وأشار إلى أن نيويورك ولندن وسنغافورة وباريس وهونج كونج تعد أفضل خمس مدن أداء مقارنة ببيانات ستة مؤشرات رائدة وشاملة لأداء المدن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي ضمن أكثر خمس من مدن العالم تحسنًا في الأداء دبي ضمن أكثر خمس من مدن العالم تحسنًا في الأداء



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates