فيكتوريا بيكهام تطبع قبلة على خد زوجها ديفيد خلال احتفالهما بعيد ميلاده الأربعين
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قضت العائلة عطلة نهاية أسبوع مميزة في أحد أفخم فنادق المدينة

فيكتوريا بيكهام تطبع قبلة على خد زوجها ديفيد خلال احتفالهما بعيد ميلاده الأربعين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تطبع قبلة على خد زوجها ديفيد خلال احتفالهما بعيد ميلاده الأربعين

النجم ديفيد بيكهام
لندن ـ كاتيا حداد

أمضى النجم ديفيد بيكهام، عطلة نهاية الأسبوع مع أسرته وأصدقائه محتفلاً بعيد ميلاده الأربعين في مراكش المغربية.

وشكر النجم زوجته، فيكتوريا، صباح الاثنين في أعقاب الاحتفالات، حيث نشر صورة حميمة على صفحته في "إنستغرام"، بدا فيها مبتهجا، بينما كان يستعد لتناول كعكة عيد ميلاد ضخمة، في حين كانت فيكتوريا، البالغة من العمر 41 عاما، مغلقة عينيها ومحيطة ذراعيها بمحبة حول زوجها الوسيم طابعة قبلة على خده.

ونشر النجم صورة أخرى وهو يستمتع بضوء الشمس في المغرب مع ابنته، وصورة أخرى يوم الأحد وهو يحتضن والديه جنبا إلى جنب مع شقيقته الصغرى جوان كما شكر عائلته لحبهم ودعمه على مر السنين.

وشملت عطلة نهاية الأسبوع العديد من الحفلات التي حضرها قائمة من الضيوف النجوم مثل النجمة إيفا لونغوريا، وأعضاء فريق "سبايس غيرلز"، وقضى نجل النجم الأكبر بروكلين، الوقت مع عائلته في مراكش، ونشر الشاب البالغ من العمر 16 عاما صورة مع عمته جوان وهي ترتدي ثوبًا أسودًا.

ونشرت فيكتوريا صورة على حسابها في موقع مذهل خلال حفلة عيد ميلاد زوجها في المنتجع، الذي يقع على مشارف المدينة المغربية، مرتدية فيها زيًا اسود اللون وبسيط جدا، أما ديفيد بدت عليه علامات الاسترخاء مرتدياً قميصًا أبيض وبنطلون أسود.

وبدت النجمة إيفا لونغوريا تقضي وقتًا ممتعًا على مائدة العشاء مع فيكتوريا، إيما بونتون وميل سي أعضاء الفريق السابق، ونشرت صورة وهي تشاهد راقصة شرقية.

ونشرت النجمة ليف تايلر، التي وصلت مراكش الجمعة مع شريكها ووالد طفلها الأصغر ديف جاردنر صديق بيكهام المقرب، صورًا لاحتفالات عيد الميلاد أمام أحد الأبواب الخشبية المزخرفة في المكان الفخم، وصورة مذهلة من داخل المنتجع فئة الخمس نجوم، وعلقت بأنها سعيدة للتواجد به.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيكتوريا بيكهام تطبع قبلة على خد زوجها ديفيد خلال احتفالهما بعيد ميلاده الأربعين فيكتوريا بيكهام تطبع قبلة على خد زوجها ديفيد خلال احتفالهما بعيد ميلاده الأربعين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates