دورة حول مهارات الحياة الأساسية في عجلون
آخر تحديث 12:20:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دورة حول مهارات الحياة الأساسية في عجلون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دورة حول مهارات الحياة الأساسية في عجلون

جمعية مشكاة النور
عجلون - صوت الامارات

نظمت جمعية مشكاة النور الخيرية في عجلون بالتعاون مع مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية بالوهادنة التابع للصندوق الهاشمي اليوم الخميس دورة تدريبية حول مهارات الحياة الأساسية بدعم من اليونيسيف.

واكدت مديرة المركز ريتا حداد على اهمية التركيز على عدد من المحاور الاساسية في نمط الحياة منها إدارة الذات والنقد الذاتي والتفكير والإبداع واستغلال الوقت وذلك لصقل مهارات المشاركين في الحياة الاعتيادية وإكسابهم المهارات اللازمة في كيفية التعامل مستقبلا في سوق العمل والبيئة المحيطة بهم.

واشارت رئيسة الجمعية عمره القواقنة الى اهمية مثل هذه الدورات في تنمية قدرات المشاركين على عدد من المهارات التي يحتاجونها في الحياة مثل التواصل واتخاذ القرارات وفن التفكير وغيرها من المهارات.

وبينت القواقنة ان الجمعية تنفذ العديد من الدورات والمحاضرات وورش العمل المتعددة لتثقيف سيدات المجتمع المحلي على العديد من الصناعات المنزلية اليدوية بالإضافة الى الندوات والمحاضرات التوعوية والصحية والبيئية والتثقيفية التي تهدف الى توعية ابناء المجتمع المحلي .

وهدفت الدورة التي استمرت لمدة 5 ايام بمشاركة عشرين متطوعا ومتطوعة من الاردنيين والسوريين الى صقل شخصيات المشاركين في عدد من المجالات الحياتية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دورة حول مهارات الحياة الأساسية في عجلون دورة حول مهارات الحياة الأساسية في عجلون



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates