دورة حول مهارات الحياة الأساسية في عجلون
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دورة حول مهارات الحياة الأساسية في عجلون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دورة حول مهارات الحياة الأساسية في عجلون

جمعية مشكاة النور
عجلون - صوت الامارات

نظمت جمعية مشكاة النور الخيرية في عجلون بالتعاون مع مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية بالوهادنة التابع للصندوق الهاشمي اليوم الخميس دورة تدريبية حول مهارات الحياة الأساسية بدعم من اليونيسيف.

واكدت مديرة المركز ريتا حداد على اهمية التركيز على عدد من المحاور الاساسية في نمط الحياة منها إدارة الذات والنقد الذاتي والتفكير والإبداع واستغلال الوقت وذلك لصقل مهارات المشاركين في الحياة الاعتيادية وإكسابهم المهارات اللازمة في كيفية التعامل مستقبلا في سوق العمل والبيئة المحيطة بهم.

واشارت رئيسة الجمعية عمره القواقنة الى اهمية مثل هذه الدورات في تنمية قدرات المشاركين على عدد من المهارات التي يحتاجونها في الحياة مثل التواصل واتخاذ القرارات وفن التفكير وغيرها من المهارات.

وبينت القواقنة ان الجمعية تنفذ العديد من الدورات والمحاضرات وورش العمل المتعددة لتثقيف سيدات المجتمع المحلي على العديد من الصناعات المنزلية اليدوية بالإضافة الى الندوات والمحاضرات التوعوية والصحية والبيئية والتثقيفية التي تهدف الى توعية ابناء المجتمع المحلي .

وهدفت الدورة التي استمرت لمدة 5 ايام بمشاركة عشرين متطوعا ومتطوعة من الاردنيين والسوريين الى صقل شخصيات المشاركين في عدد من المجالات الحياتية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دورة حول مهارات الحياة الأساسية في عجلون دورة حول مهارات الحياة الأساسية في عجلون



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates