رئيس وزراء جمهورية ألبانيا يزور دولة الإمارات العربية لتعزيز التعاون بين البلدين
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس وزراء جمهورية ألبانيا يزور دولة الإمارات العربية لتعزيز التعاون بين البلدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس وزراء جمهورية ألبانيا يزور دولة الإمارات العربية لتعزيز التعاون بين البلدين

حمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي
دبي - صوت الإمارات

أكد مصدر رسمي أنّ ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، استقبل في قصر البحر، رئيس وزراء جمهورية ألبانيا ايدي راما، الذي يقوم بزيارة للدولة حاليًا.

وأوضح المصدر أنّ ولي عهد أبوظبي رحب برئيس وزراء جمهورية ألبانيا والوفد المرافق، متمنيًا أن تعزز هذه الزيارة مسيرة التعاون القائم بين البلدين والتي تشهد نموًا وتطورًا في كافة المجالات.

وأضاف أنّ الجانبان بحثا علاقات الصداقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية ألبانيا وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين خاصة الاقتصادية والتنموية والتجارية.

وأشار إلى أنّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة يسعدها التواصل مع أصدقائها وتبادل الآراء معهم حول أفضل السبل والآليات لإقامة علاقات متميزة ومتطورة تساهم في دفع عجلة التنمية والتطور وتعزز التعاون المشترك في مختلف المجالات.

واستطرد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  "نتطلع معكم إلى تبادل الأفكار والآراء حول أفضل السبل والطرق التي تكفل لنا تعزيز مرحلة جديدة من التعاون المثمر نحو تحقيق الأهداف المشتركة في إقامة الشراكات المهمة والاستفادة من الإمكانيات المتاحة للبلدين".

ومن جانبه أعرب رئيس وزراء جمهورية ألبانيا عن سعادته بزيارة الإمارات ولقائه بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتبادل وجهات النظر مع سموه ومناقشة السبل الكفيلة بتعزيز التعاون بين البلدين في شتى المجالات، مشيدًا بما وصلت إليه دولة الإمارات من تقدم وتطور.

وبيّن المصدر أنه جرى خلال اللقاء تناول مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأفاد بأن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ورئيس وزراء جمهورية ألبانيا شهدا مراسم توقيع اتفاقية ومذكرة تفاهم بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومجلس الوزراء في جمهورية ألبانيا، مشيرًا إلى أنه جرى توقيع اتفاقية بشأن الإعفاء المتبادل من تأشيرة الدخول المسبقة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والخدمة، بالإضافة إلى مذكرة تفاهم للتعاون في مجال البيئة وقعهما عن دولة الامارات وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ومن الجانب الألباني وزير الخارجية ديتمير بوشاتي.

وأشار إلى أنّ اللقاء ومراسم توقيع الاتفاقية ومذكرة التفاهم حضره كلً من ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ووزير الخارجية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان،  ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، ووزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وعددًا من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس وزراء جمهورية ألبانيا يزور دولة الإمارات العربية لتعزيز التعاون بين البلدين رئيس وزراء جمهورية ألبانيا يزور دولة الإمارات العربية لتعزيز التعاون بين البلدين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates