رئيس وزراء جمهورية ألبانيا يزور دولة الإمارات العربية لتعزيز التعاون بين البلدين
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس وزراء جمهورية ألبانيا يزور دولة الإمارات العربية لتعزيز التعاون بين البلدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس وزراء جمهورية ألبانيا يزور دولة الإمارات العربية لتعزيز التعاون بين البلدين

حمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي
دبي - صوت الإمارات

أكد مصدر رسمي أنّ ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، استقبل في قصر البحر، رئيس وزراء جمهورية ألبانيا ايدي راما، الذي يقوم بزيارة للدولة حاليًا.

وأوضح المصدر أنّ ولي عهد أبوظبي رحب برئيس وزراء جمهورية ألبانيا والوفد المرافق، متمنيًا أن تعزز هذه الزيارة مسيرة التعاون القائم بين البلدين والتي تشهد نموًا وتطورًا في كافة المجالات.

وأضاف أنّ الجانبان بحثا علاقات الصداقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية ألبانيا وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين خاصة الاقتصادية والتنموية والتجارية.

وأشار إلى أنّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة يسعدها التواصل مع أصدقائها وتبادل الآراء معهم حول أفضل السبل والآليات لإقامة علاقات متميزة ومتطورة تساهم في دفع عجلة التنمية والتطور وتعزز التعاون المشترك في مختلف المجالات.

واستطرد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  "نتطلع معكم إلى تبادل الأفكار والآراء حول أفضل السبل والطرق التي تكفل لنا تعزيز مرحلة جديدة من التعاون المثمر نحو تحقيق الأهداف المشتركة في إقامة الشراكات المهمة والاستفادة من الإمكانيات المتاحة للبلدين".

ومن جانبه أعرب رئيس وزراء جمهورية ألبانيا عن سعادته بزيارة الإمارات ولقائه بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتبادل وجهات النظر مع سموه ومناقشة السبل الكفيلة بتعزيز التعاون بين البلدين في شتى المجالات، مشيدًا بما وصلت إليه دولة الإمارات من تقدم وتطور.

وبيّن المصدر أنه جرى خلال اللقاء تناول مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأفاد بأن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ورئيس وزراء جمهورية ألبانيا شهدا مراسم توقيع اتفاقية ومذكرة تفاهم بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومجلس الوزراء في جمهورية ألبانيا، مشيرًا إلى أنه جرى توقيع اتفاقية بشأن الإعفاء المتبادل من تأشيرة الدخول المسبقة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والخدمة، بالإضافة إلى مذكرة تفاهم للتعاون في مجال البيئة وقعهما عن دولة الامارات وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ومن الجانب الألباني وزير الخارجية ديتمير بوشاتي.

وأشار إلى أنّ اللقاء ومراسم توقيع الاتفاقية ومذكرة التفاهم حضره كلً من ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ووزير الخارجية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان،  ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، ووزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وعددًا من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس وزراء جمهورية ألبانيا يزور دولة الإمارات العربية لتعزيز التعاون بين البلدين رئيس وزراء جمهورية ألبانيا يزور دولة الإمارات العربية لتعزيز التعاون بين البلدين



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates