سيف بن زايد يشهد تكريم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد يشهد تكريم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يشهد تكريم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

يشهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان اليوم الاثنين في نادي ضباط الشرطة في أبوظبي، حفل تكريم القيادات والإدارات العامة وفرق العمل المتميزة، والأفراد المميزين والمبدعين الفائزين بجائزة وزيرالداخلية للتميز في دورتها الثالثة.

 وأكد رئيس لجنة جائزة وزير الداخلية للتميز اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، أن الجائزة تعد أداة تطوير وتحفيز وتقييم وأسلوب لتواصل القيادات العليا مع المستويات الوظيفية كافة، وحصر المبدعين وتكريمهم، لافتا إلى انه سيتم تطوير نظام الجائزة خلال الشهور الثلاثة المقبلة، استعدادا لإطلاقها في دورتها الرابعة.

 ولفت المنسق العام للجائزة اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، إن مبادرات التغيير والتطوير في وزارة الداخلية تؤكد التزام القيادة العليا نحو تحقيق رؤية الوزارة؛ بأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم أمناً وأماناً.
وتضم الجائزة 65 فئة يتأهل منها 53 ، وتتوزع على أربع فئات رئيسية، هي الجوائز المؤسسية، وجوائز فرق العمل، وجوائز مخصصة للموظفين، وتلك التي تذهب للجهات الخارجية المتعاملة مع وزارة الداخلية، وتهدف الجائزة إلى دعم تحقيق الأهداف الاستراتيجية بالوزارة والسعي نحو تطوير الخدمات وزيادة رضا المتعاملين والمجتمع وتطوير الموارد البشرية، وتجهيز الوزارة والقيادات الشرطية للمشاركة في الجوائز الاتحادية والمحلية، وتطبيق أفضل الممارسات المحلية والعالمية في مجال التميز المؤسسي والوظيفي، لنشر المعرفة وتبادل أفضل الممارسات بين القيادات والإدارات الشرطية في الوزارة.

وتم تطبيق نظام الجائزة على ثلاثة مستويات، الأول مستوى المدير العام، والثاني القائد العام، والمستوى الثالث جائزة سمو الوزير، خلال فترة زمنية امتدت من شهر تشرين الأول/ أكتوبر عام 2013 حتى أيار/ مايو من عام 2015 والذي تنتهي به الدورة الثالثة للجائزة، وينص النظام الأساسي للجائزة على وجود أمانة عامة تتولى التنظيم والإشراف على الجائزة، والتأهيل والتدريب وتطوير المعايير وتقييم الفئات، إضافة إلى رصد أفضل التطبيقات وممارسات العمل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يشهد تكريم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز سيف بن زايد يشهد تكريم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates