شرطة أبوظبي تضبط 532 قرصًا مخدرًا بحوزة سائق بالعين
آخر تحديث 20:24:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تضبط 532 قرصًا مخدرًا بحوزة سائق بالعين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تضبط 532 قرصًا مخدرًا بحوزة سائق بالعين

شرطة أبوظبي تضبط 532 قرصًامخدرًا
أبوظبي - سعيد المهيري

ضبطت شرطة أبوظبي، 532 قرصاً مخدراً بحوزة سائق باكستاني، بقصد الاتجار في مدينة العين، بحسب رئيس قسم مكافحة المخدرات في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، العقيد سلطان صوايح الدرمكي.

وقال الدرمكي إن المشتبه حاول تسويق بضاعته المخدرة مؤخراً، لكن الفرق التابعة لقسم مكافحة المخدرات في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، استطاعت إحباط العملية وضبط المشتبه في لمح البصر.

وتفصيلاً، أوضح العقيد الدرمكي، أن الواقعة بدأت حين وردت معلومات مؤكدة حول حيازة أحد الأشخاص كمية من الأقراص المخدرة بهدف ترويجها، لافتاً إلى أنه تم تشكيل فريق عمل من عناصر المكافحة، ووضع خطة محكمة تضمن ضبط المشتبه وسمومه المخدرة.

وأضاف: تمكن الفريق من التحري عن المشتبه وتحديد هويته، ويدعى "ش. د. د" 28 سنة، حيث جرى ضبطه بعد اتخاذ الإجراءات القانونية، ومراقبته بشكل لصيق دون أن يستشعر بالعيون الساهرة، وذلك في كمين محكم، أُعد له بالقرب من أحد الأماكن بمدينة العين، وعُثر بحوزته على 11 شريط أقراص مخدرة، فضلاً عن 43 شريطاً آخر أخفاها داخل مركبته، وتبيّن أنها تحتوي على 532 حبة مخدرة.

وأشار إلى أن المشتبه يعمل سائقاً خاصاً لإحدى الأسر، واعترف خلال الاستجواب باستلام الكمية بغرض ترويجها وبيعها، نظير التكسب غير المشروع بقصد الاتجار والترويج، وتمت إحالته إلى النيابة العامة؛ استكمالاً لبقية التحقيقات.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تضبط 532 قرصًا مخدرًا بحوزة سائق بالعين شرطة أبوظبي تضبط 532 قرصًا مخدرًا بحوزة سائق بالعين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates