شرطة دبي تستعد لليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2015
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تستعد لليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تستعد لليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2015

سيارات شرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

دعا العقيد خالد صالح الكواري مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي بالنيابة الجميع إلى ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد حتى يصل شعار اليوم العالمي لمكافحة المخدرات للعام 2015 وهو " المخدرات ألم يشوف الحياة " لكافة شرائح المجتمع والمتمثل في الفرد والأسرة والمجتمع على حد سواء.

جاء ذلك في كلمة نقلها نيابة عنه المقدم الدكتور جمعه سلطان الشامسي مدير إدارة التوعية والوقاية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات خلال الاجتماع التنسيقي الأول للاستعداد لاحتفالات شرطة دبي باليوم العالمي لمكافحة المخدرات بحضور عدد من ممثلي الإدارات العامة بشرطة دبي والدوائر الحكومية المشاركة بالفعاليات بحضور العقيد محمد سعيد الفشتي رئيس قسم العلاقات العامة بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية والملازم طارق علي مراح رئيس قسم التوعية بأضرار المخدرات بالوكالة وعدد من ممثلي الإدارات العامة بشرطة دبي والدوائر الحكومية المشاركة بالفعاليات.

وقال المقدم الدكتور جمعه سلطان الشامسي أن اللجنة العليا المكلفة بالإعداد لفعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وقع اختيارها على مركز العربي مول بمنطقة المزهر للعام الثاني ليكون مكانا لاحتضان الاحتفالات يومي 26 و27 يونيو المقبل وذلك لتوسطه بمناطق الأحياء السكنية .. موضحا أن الفعاليات ستقام خلال الفترة المسائية نظرا لتزامن فترة الاحتفالات مع حلول شهر رمضان المبارك حيث ستقام الفعاليات بعد صلاة التراويح ولغاية منتصف الليل وتتاح الفرصة لأي إدارة أن تساهم بفقرة متنوعة تسهم في إثراء الفعاليات حيث أن الفريق المكلف بالإعداد لهذه الفعاليات أوشك أن ينهي استعداداته لإقامة الحدث الأبرز عالميا ومحليا بمجال مكافحة المخدرات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تستعد لليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2015 شرطة دبي تستعد لليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2015



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates