شرطة رأس الخيمة تكشف عن الأعمال التخريبية لعمّال المبانى
آخر تحديث 00:42:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة رأس الخيمة تكشف عن الأعمال التخريبية لعمّال المبانى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة رأس الخيمة تكشف عن الأعمال التخريبية لعمّال المبانى

شرطة رأس الخيمة
رأس الخيمة - صوت الإمارات

قامت فئة عمالية بمنطقة قيد الإنشاء بإمارة رأس الخيمة بالتوقف عن العمل كما قامت بأعمال تخريبية داخل المبنى حيث أحرقوا بعض المولدات الكهربائية وخزانات الوقود وعدد 17 مركبة تابعة للشركة التي يعملون لديها وتخريب البعض الآخر دون وقوع أي إصابات بشرية .

وفور تلقي غرفة العمليات بشرطة رأس الخيمة البلاغ مساء أمس توجهت إلى الموقع الجهات الشرطية المختصة يتقدمهم اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة وبعض ممثلي ومسؤولي الدوائر من ذات الاختصاص .. وقامت الجهات الشرطية المختصة بتطويق المكان باحترافية عالية في حين تمكنت فرق الاطفاء من إخماد النيران التي أضرمت في السيارات وبعض المكاتب داخل المبنى قيد الإنشاء .. كما تمت السيطرة على الوضع العام للموقف بشكل مميز يبين القدرات التي يتمتع به الجهاز الشرطي الأمني بوزارة الداخلية.

وأوضح اللواء علي عبد الله بن علوان أن الاستدلالات الأولية بينت أن السبب الرئيسي لهذه الأعمال كان سقوط أحد زملائهم في العمل من الطابق الخامس من المبنى قيد الإنشاء في يوم الحادث والتي تؤكد المؤشرات الأولية كذلك أن العامل هو من ألقى بنفسه من فوق المبنى.

وأضاف أنه يجري حاليا استكمال الإجراءات القانونية .. وشدد على أن السلطات الأمنية بوزارة الداخلية لاتسمح بأي تجاوز للأنظمة والقوانين التي تشمل الجميع دون استثناء لأن هناك وسائل مشروعة لرفع مطالب العمال الى الجهات المختصة لإيجاد الحلول.

ووجه قائد عام شرطة رأس الخيمة كلمة شكر لكل الجهات التي شاركت في السيطرة على الوضع وخص بالشكر القيادة العامة لشرطة دبي والقيادة العامة لشرطة الشارقة وقيادة قوات الأمن الخاصة وكل الجهات المختصة وضباط وأفراد شرطة رأس الخيمة والدفاع المدني .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة رأس الخيمة تكشف عن الأعمال التخريبية لعمّال المبانى شرطة رأس الخيمة تكشف عن الأعمال التخريبية لعمّال المبانى



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates