شهادة عالمية للأرشيف الوطني في الجودة والسلامة المهنية
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهادة عالمية للأرشيف الوطني في الجودة والسلامة المهنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شهادة عالمية للأرشيف الوطني في الجودة والسلامة المهنية

الأرشيف الوطني
أبوظبي - صوت الإمارات

حصل الأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة على شهادة نظام الإدارة المتكامل (IMS) المتوافق مع المعايير البريطانية: PAS99 لعام 2012، ليكون واحدا من أوائل المؤسسات الحكومية في الدولة التي تحصل على هذا التقدير والاعتراف العالمي، وتحافظ عليه.
جاء ذلك النجاح الذي حققه الأرشيف الوطني بعد أن اجتاز سلسلة من عمليات التدقيق الخاصة بنظام الإدارة المتكامل، ويحقق هذا النظام للأرشيف الوطني الاعتراف الدولي في تطبيق أربعة أنظمة إدارية: ISO9001 نظام إدارة الجودة، ISO14001 نظام إدارة البيئة، وohsas18001 نظام الصحة والسلامة المهنية.
 وتمت ترقية نظام أمن المعلومات من 27001ISO لعام 2005إلى 27001ISO لعام 2013.
وأكد الدكتور المدير التنفيذي بالإنابة في الأرشيف الوطني عبد العزيز الريسي أن اجتياز الأرشيف الوطني عمليات التدقيق دليل ساطع على الالتزام الحقيقي بتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة الأرشيف الوطني في مختلف فعاليات الأرشيف الوطني وأنشطته، وثمرة جديدة لتوجيهات بتبني أفضل معايير التميز، وأحدث الأساليب المتبعة عالميا، وتحري الإبداع والجودة في مختلف أقسام العمل ومراحله، ومواكبة المستجدات بما يخدم رسالة الأرشيف الوطني التي تتطلع إلى حفظ ذاكرة الوطن وتحصين هويته وتراثه.
 واعتبر الريسي الشهادة العالمية اعترافا بمنزلة الأرشيف الوطني عالميا بالمقارنة مع أرشيفات الدول المتقدمة، ويعدّ هذا التجديد شهادة عالمية بالجودة الشاملة التي تتمتع بها خدمات الأرشيف الوطني وهو يعمل على توثيق ذاكرة الوطن وحفظها للأجيال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شهادة عالمية للأرشيف الوطني في الجودة والسلامة المهنية شهادة عالمية للأرشيف الوطني في الجودة والسلامة المهنية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates