فريق الإمارات للبحث والإنقاذ يباشر مهامه الإنسانية في نيبال
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فريق الإمارات للبحث والإنقاذ يباشر مهامه الإنسانية في نيبال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق الإمارات للبحث والإنقاذ يباشر مهامه الإنسانية في نيبال

فريق الإمارات للبحث والإنقاذ
أبوظبي - صوت الإمارات

باشر فريق الإمارات للبحث والإنقاذ، التابع لوزارة الداخلية، مهامه في تقديم الدعم اللوجستي، ضمن عمليات الإغاثة الدولية، جراء الزلزال الذي ضرب جمهورية نيبال، وأدى إلى وفاة 6659 شخصاً وإصابة 14062 آخرين، بحسب قائد الفريق مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي المقدم محمد عبدالجليل الأنصاري .

وشاركت إدارة الدعم الجوي في الإدارة العامة للإسناد الأمني "المستحدثة أخيرا" في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بطائرة لاسلكية مع مجموعة الهندسة التابعة لفريق الإمارات للبحث والإنقاذ؛ في تقييم المباني المتضررة من حيث مدى صلاحيتها للاستخدام أو الهدم، وتعدّ التجربة الأولى من نوعها على مستوى العالم في مشاركة هذه الطائرات في أعمال البحث والإنقاذ، والمسح الميداني لمناطق الكوارث، بما يوفر مزيداً من الوقاية والحماية للعنصر البشري المشارك في تلك العمليات.

وأوضح الأنصاري أن هذه النوعية من الطائرات دخلت ضمن التجهيزات الأساسية للفريق، في مجالات البحث والإنقاذ، حيث تقدم رؤية واسعة لموقع الحدث والمساعدة في تحديد المخاطر الموجودة، وتحديد المداخل والمخارج المثلى للمواقع، واستفادت منها مجموعة الهندسة في اتخاذ القرار المناسب.

وذكر أن مهمة الفريق في نيبال، وفور وصوله، تركزت في تقديم الخدمات الطبية من حيث فحص المرضى، وتقدير أوضاعهم الصحية، ودعم المستشفيات بمعدات طبية وتجهيزات حديثة، فضلاً عن عقد الدورات التدريبية للأطباء والممرضين النيباليين؛ لتعريفهم بأفضل الطرق لفرز الحالات الطبية المختلفة، وذلك تجسيدا لحرص دولة الإمارات المستمر على عون المنكوبين، وإنقاذ ضحايا الكوارث الطبيعية في مختلف بقاع الأرض، ونجدة الدول الشقيقة والصديقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الإمارات للبحث والإنقاذ يباشر مهامه الإنسانية في نيبال فريق الإمارات للبحث والإنقاذ يباشر مهامه الإنسانية في نيبال



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates