ماجد الفطيم تطلق حملة تبرعات لإغاثة منكوبي زلزال نيبال
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ماجد الفطيم" تطلق حملة تبرعات لإغاثة منكوبي زلزال نيبال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ماجد الفطيم" تطلق حملة تبرعات لإغاثة منكوبي زلزال نيبال

متاجر كارفور
دبي - صوت الإمارات

أطلقت متاجر كارفور التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، وبالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حملة تبرعات تستهدف المتسوقين الراغبين في تقديم دعمهم لمنكوبي الزلازل التي ضربت نيبال مؤخرا.

واستعدت متاجر كارفور للحملة عبر مجموعة من الأرفف تضم بضائع مختارة، من بينها منتجات غذائية تتميز بقيمتها الغذائية وطول فترة صلاحيتها، فضلاً عن المنتجات الصحية والأغطية، التي تباع بأسعار مخفضة أو بسعر التكلفة. حيث يمكن للمتسوقين شراء تلك المنتجات ووضعها في صندوق التبرعات الخاص بالحملة، والتي سيتم شحنها عبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إلى المنكوبين في نيبال.

وتقام حملة التبرعات في متاجر كارفور متعددة الأقسام في مراكز سيتي سنتر ديرة، ومردف والشارقة، ومول الإمارات، وكذلك متاجر سوبرماركت كارفور شارع الوصل، وبمركز الواحة، في دبي، والقوز بالشارقة وكارفور شارع المطار بأبوظبي، وذلك حتى 31 أيار / مايو الجاري.

وأضاف  الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة إيريك ليغروس،" توفر حملة التبرعات لعملائنا من المتسوقين فرصة المشاركة في توفير الدعم والمساندة لضحايا الزلازل التي ضربت نيبال مؤخرا، وقد تعاونا مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتنفيذ الحملة، وكذلك مع مجموعة الموظفين النيباليين لدينا الذين يشكلون جزءاً من التنوع الذي يتميز به فريق عملنا، وذلك لدعم جهود الإغاثة في هذه الأوقات العصيبة التي تمر بها نيبال".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد الفطيم تطلق حملة تبرعات لإغاثة منكوبي زلزال نيبال ماجد الفطيم تطلق حملة تبرعات لإغاثة منكوبي زلزال نيبال



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates