محكمة التمييز تؤيد الأحكام خادمة الورقاء لتنال السجن المؤبد
آخر تحديث 03:15:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محكمة التمييز تؤيد الأحكام "خادمة الورقاء" لتنال السجن المؤبد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محكمة التمييز تؤيد الأحكام "خادمة الورقاء" لتنال السجن المؤبد

محاكم دبي
أبوظبي - فهد الحوسني

خسرت الخادمة الأفريقية التي أقدمت على محاولة قتل ثلاثة من أطفال مخدوميها التي باتت تعرف إعلاميًا بـ"خادمة الورقاء" آخر مرحلة تقاضي؛ وذلك بعد أن أوقعت محكمة التمييز عقوبة السجن المؤبد في حقها.

وأيّدت محكمة التمييز، الحكمين الصادرين من أول درجة، والاستئناف في حق الخادمة والقاضين بالعقوبة السابقة، فضلًا عن إبعادها عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة، حيث جاءت الإدانة بعقوبة الشروع في القتل مع سبق الإصرار.

وتعود تفاصيل القضية، إلى أنّ الخادمة أقدمت في أوائل نيسان/ابريل من العام الماضي، عمدًا ومع سبق الإصرار على قتل الأطفال بعد خروج عائلتهما من الشقة، ثم حاولت الانتحار، ووفقًا لتحقيقات النيابة العامة، فإن المدانة أحضرت ساطورًا وسكينًا ذا نصل طويل مسنن، واستغلت استغراق المجني عليهم في سباتهم ودخلت عليهم غرفة نومهم وسكبت على وجوههم الماء الساخن لتشل حركتهم تمامًا، وأمطرتهم بوابل من الطعنات بالساطور والسكين في أنحاء متفرقة من جسدهم قاصدة من ذلك إزهاق روحهم.

وأوضحت النيابة أنّ المدانة أحدثت في المجني عليهم إصابات كادت أن تودي بحياتهم، لولا تمكنهم من مقاومتها والحيلولة من دون إتمام جريمتها، وإفلاتهم منها بدخولهم دورة المياه الملحقة بالصالة وإحكام إغلاق بابها باستعمال المفتاح من الداخل، إلى حين حضور رجال الشرطة ومداهمة الشقة وإلقاء القبض على المدانة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة التمييز تؤيد الأحكام خادمة الورقاء لتنال السجن المؤبد محكمة التمييز تؤيد الأحكام خادمة الورقاء لتنال السجن المؤبد



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates