مديرية مرور أبوظبي تعلن ضوابط تزيين المركبات في اليوم الوطني
آخر تحديث 21:19:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مديرية "مرور أبوظبي" تعلن ضوابط تزيين المركبات في اليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مديرية "مرور أبوظبي" تعلن ضوابط تزيين المركبات في اليوم الوطني

العميد خليفة محمد الخييلي
أبوظبي – صوت الإمارات

أعلنت مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي، عن ضوابط تزيين المركبات خلال الاحتفالات باليوم الوطني الـ 44 للدولة بما يعزز معاني هذه المناسبة الوطنية للاحتفال بروح إيجابية من خلال الالتزام بقانون السير والمرور وضوابط  التزيين.

ونوّه نائب مدير مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي العميد خليفة محمد الخييلي إلى تطبيق خطة مرورية  شاملة تحت شعار " لنحتفل ونبتهج بروح الاتحاد من دون مخالفات" وتقضي بتكثيف الرقابة على الطرق كافة والأماكن التي تشهد الاحتفالات في كل من أبوظبي والعين والغربية ومتابعة حركة السير والمرور من خلال الكاميرات والرادارات المنتشرة على جميع الطرق وداخل الأنفاق لرصد أي تجاوزات بجانب الرقابة المشددة من خلال الدوريات الشرطية لضبط المخالفين وتطبيق القانون عليهم.

وقال الخييلي، إن الضوابط  تتمثل في عدم تغيير لون المركبة أو وضع الملصقات وكتابة الكلمات التي تخدش الحياء إضافة إلى عدم تحميل المركبة أكبر من العدد المقرر وعدم الخروج من النوافذ وعدم تعتيم أو تلوين الزجاج الأمامي وعدم تثبيت سارية خلفية للعلم وتجنب استخدام أنواع الرش "اسبريه" والنزول من المركبات على الطرق العامة.

وأضاف أن الضوابط تشمل أيضًا عدم عرقلة حركة السير والوقوف على الطرق الفرعية والرئيسة ومواقف الحافلات وسيارات الأجرة وعدم تزويد المركبات بمواد الضجيج أو إدخال إضافات في هيكل المحرك وعدم تعتيم أو تلوين الزجاج الأمامي أو زجاج السائق وعدم تغيير لون المركبة.

  وأوضح الخييلي أن فترة السماح المخصصة لتزيين المركبات تمتد من 22 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري إلى 6 ديسمبر/كانون الأول المقبل، داعيًا الأسر وشرائح المجتمع كافة إلى المساهمة في رفع مستوى الثقافة المرورية للحد من السلوكيات التي لا تتوافق مع روح الاتحاد والتي تشمل الاستعراضات بالمركبات والقيادة بطيش وتجاوز كتف الطريق والإشارة الضوئية الحمراء وغيرها من المخالفات الأخرى حتى نسهم باحتفال حضاري بمناسبة غالية على قلوبنا في جو من الفرحة في بيئة واجواء آمنة .

وناشد السائقين التحلي بروح الاتحاد وعدم التسبب في الفوضى والإزعاج والتعاون الإيجابي بما يمكن من الاحتفال بأجواء مبهجة وفرحة غامرة مع الالتزام بقانون السير والمرور وتعليمات الدوريات المرورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مديرية مرور أبوظبي تعلن ضوابط تزيين المركبات في اليوم الوطني مديرية مرور أبوظبي تعلن ضوابط تزيين المركبات في اليوم الوطني



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates