نتنياهو يعلن تنفيذ المخطط الصهيوني وتطوير المستوطنات الإسرائيلية
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نتنياهو يعلن تنفيذ المخطط الصهيوني وتطوير المستوطنات الإسرائيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نتنياهو يعلن تنفيذ المخطط الصهيوني وتطوير المستوطنات الإسرائيلية

بنيامين نتياهو
غزه - صوت الامارات

أكّدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أنّ "اتفاق التهدئة لا ينتهي بانتهاء الشهر وأن ما تم ذكره في الاتفاق بشأن الشهر هو أنّ تبدأ جلسات المفاوضات قبل انتهاء الشهر أما التهدئة فهي مستمرة".
 
 
وفي سياق منفصل، أوضح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أنّ "ما يتعلق بالتقليصات لتمويل تكلفة الحرب على غزة ، فهناك ضرورة ماسة لتغطية احتياجات الأمن الصهيوني فالأمن يسبق كل شيء".
 
 
وأضاف في جلسة الحكومة التي تعقد ،ظهر الأحد، في حوف أشكلون شمال معبر "إيرز" أنّنا " مددنا يدنا للسلام مع جيراننا الذين أرادو التسوية، وقاتلنا  من لا يريد التسوية، فقد وجهنا ضربة قاسمة لحركة (حماس) لم تتلاقها منذ تأسيسها فلم نوافق على أيّ شرط من الشروط التي وضعتها".
 
 
وتابع  "آمل أنّ يستمر الهدوء لفترة طويلة ولكننا جاهزون لأيّ سناريو محتمل وتماشيًا مع ميراثنا سنواصل تطوير المستوطنات المجاورة لقطاع غزة  وفقًا للفكر الصهيوني".
 
 
وأشار إلى أنّ إسرائيل " تأمل أنّ يستمر الهدوء مع قطاع غزة لفترة زمنية طويلة وفي الوقت نفسه، نحن مستعدون لجميع الاحتمالات على جبهة قطاع غزة، وجبهات أخرى مثل هضيبة الجولان"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتنياهو يعلن تنفيذ المخطط الصهيوني وتطوير المستوطنات الإسرائيلية نتنياهو يعلن تنفيذ المخطط الصهيوني وتطوير المستوطنات الإسرائيلية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates