نتنياهو يعلن تنفيذ المخطط الصهيوني وتطوير المستوطنات الإسرائيلية
آخر تحديث 21:59:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نتنياهو يعلن تنفيذ المخطط الصهيوني وتطوير المستوطنات الإسرائيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نتنياهو يعلن تنفيذ المخطط الصهيوني وتطوير المستوطنات الإسرائيلية

بنيامين نتياهو
غزه - صوت الامارات

أكّدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أنّ "اتفاق التهدئة لا ينتهي بانتهاء الشهر وأن ما تم ذكره في الاتفاق بشأن الشهر هو أنّ تبدأ جلسات المفاوضات قبل انتهاء الشهر أما التهدئة فهي مستمرة".
 
 
وفي سياق منفصل، أوضح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أنّ "ما يتعلق بالتقليصات لتمويل تكلفة الحرب على غزة ، فهناك ضرورة ماسة لتغطية احتياجات الأمن الصهيوني فالأمن يسبق كل شيء".
 
 
وأضاف في جلسة الحكومة التي تعقد ،ظهر الأحد، في حوف أشكلون شمال معبر "إيرز" أنّنا " مددنا يدنا للسلام مع جيراننا الذين أرادو التسوية، وقاتلنا  من لا يريد التسوية، فقد وجهنا ضربة قاسمة لحركة (حماس) لم تتلاقها منذ تأسيسها فلم نوافق على أيّ شرط من الشروط التي وضعتها".
 
 
وتابع  "آمل أنّ يستمر الهدوء لفترة طويلة ولكننا جاهزون لأيّ سناريو محتمل وتماشيًا مع ميراثنا سنواصل تطوير المستوطنات المجاورة لقطاع غزة  وفقًا للفكر الصهيوني".
 
 
وأشار إلى أنّ إسرائيل " تأمل أنّ يستمر الهدوء مع قطاع غزة لفترة زمنية طويلة وفي الوقت نفسه، نحن مستعدون لجميع الاحتمالات على جبهة قطاع غزة، وجبهات أخرى مثل هضيبة الجولان"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتنياهو يعلن تنفيذ المخطط الصهيوني وتطوير المستوطنات الإسرائيلية نتنياهو يعلن تنفيذ المخطط الصهيوني وتطوير المستوطنات الإسرائيلية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates