هزاع بن زايد يطلع على أحدث صناعات كاراكال الدولية العسكرية
آخر تحديث 19:00:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هزاع بن زايد يطلع على أحدث صناعات "كاراكال الدولية" العسكرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هزاع بن زايد يطلع على أحدث صناعات "كاراكال الدولية" العسكرية

الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان
أبوظبي - سعيد المهيري

زار مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، شركة "كاراكال" الدولية المصنع الإماراتي الوطني الأول للأسلحة الخفيفة، في العاصمة أبوظبي، واطلع خلال جولته التفقدية على آخر التطورات الفنية والتقنية لمنتجات الأسلحة في دولة الإمارات، إضافة إلى الخطط التطويرية المتعلقة بهذا القطاع.

واطلع الشيخ هزاع على الجهود المبذولة لتوطين قطاع الصناعات العسكرية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة بضرورة إفساح المجال للخبرات الإماراتية كي تشارك في مختلف أوجه التطوير والتنمية في مختلف قطاعات الدولة.

واستمع خلال الزيارة إلى شرح مفصل لبعض منتجات الشركة ومنها البندقية الهجومية 816، وبندقية cc10، ومسدسات "كاراكال"، وغيرها من المنتجات العسكرية التي تميّزت بها "كاراكال الدولية" وتمنح الإمارات مكانة تنافسياً متقدماً في سوق صناعة الأسلحة العالمي.

وتفقد مركز البحث والتطوير الذي استحدثته "كاراكال" لتزويدها بأحدث الأجهزة والتقنيات والكادر البشري المتطور، ويهدف المركز بصورة أساسية إلى تنمية قدرات الكادر الوطني في هذا المجال التخصصي.

وختم الشيخ هزاع جولته بتفقد "مركز فحص الأسلحة والذخائر" والذي يعدّ أحد أكثر المراكز تطورًا في الشرق الأوسط، لفحص سلامة الأسلحة وصلاحيتها، إضافة إلى أهميته في عملية تبادل الخبرات مع مراكز الفحص الأخرى حول العالم.

ورافق الشيخ هزاع بن زايد في الجولة الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، والرئيس التنفيذي لشركة "توازن" سيف محمد الهاجري والرئيس التنفيذي لشركة "كاراكال" الدولية حمد سالم العامري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هزاع بن زايد يطلع على أحدث صناعات كاراكال الدولية العسكرية هزاع بن زايد يطلع على أحدث صناعات كاراكال الدولية العسكرية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates