المال تشارك في فعاليات معرض الحكومة الذكية 2015
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"المال" تشارك في فعاليات معرض الحكومة الذكية 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المال" تشارك في فعاليات معرض الحكومة الذكية 2015

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي ـ وام

أعلنت وزارة المالية اليوم عن مشاركتها في فعاليات معرض الحكومة الذكية 2015 الذي سينطلق بعد غد " الأثنين " بمركز دبي المالي العالمي ويستمر حتى 10 يونيو الجاري .

وتستعرض الوزارة خلال هذا الحدث - الذي سيشهد مشاركة عدد من الجهات والدوائر الحكومية من داخل الدولة وخارجها - أبرز التطبيقات الذكية التي طورتها مؤخرا للأجهزة الالكترونية الذكية.

وتشمل التطبيقات الذكية التي ستعرضها الوزارة التطبيق الذكي الجديد " إم أ إف يو أيه إي " " MOF UAE " الذي شكل بديلا محدثا للتطبيق السابق الذي كانت قد أطلقته خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2013 إلى جانب التطبيق الجديد الذي أطلقته الوزارة مؤخرا عبر متجر التطبيقات الخاص بساعة أبل الذكية.

وأكد يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية أن مشاركة الوزارة في هذا المعرض تأتي التزاما منها بتنفيذ مبادرة الحكومة الذكية التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وإيمانا منها بضرورة تعريف جمهورها من الجهات الحكومية والخاصة والأفراد بأحدث الأنظمة الذكية المعتمدة لديها.

وأوضح الخوري أن مشاركة الوزارة تأتي أيضا تماشيا مع رؤيتها الاستراتيجية المتمثلة في أن تصبح رائدة عالميا في الإدارة المالية وتساهم في تحقيق بيئة تنافسية مستدامة الأمر الذي يتطلب توفير قنوات تواصل مباشرة وميسرة بين الجمهور والوزارة على مدار الساعة حيث حرصت الوزارة على أن تقدم تطبيقاتها الذكية مجموعة من الخدمات التي تلبي متطلبات القطاع الحكومي وقطاع الأعمال والأفراد ".

ويتميز تطبيق الهواتف الذكية المتوفر على متجري التطبيقات " جوجل بلاي وآبل ستور " بتقديمه باقة من الخدمات التي تستهدف قطاع الأعمال والأفراد كتجديد وتسجيل الموردين في سجل الموردين الاتحادي وخدمة إصدار شهادات القيمة المضافة والموطن الضريبي بالإضافة إلى إمكانية استعراض حالة إعداد الميزانية وحالة طلب المناقلات والاطلاع على البيانات المفتوحة فيما يخص تقارير الميزانية وتقارير الحساب الختامي.

كما يمتاز تطبيق وزارة المالية الخاص بساعة أبل الذكية بتمكين المستخدمين من متابعة حالة طلباتهم المقدمة لاستصدار شهادة القيمة المضافة وشهادة الموطن الضريبي فضلا عن جملة من الخصائص التي تمنح المستخدم القدرة على استعراض بعض الخدمات الخاصة بالتكامل الاقتصادي الخليجي والملفات التعريفية للوزارة بما في ذلك بيانات التواصل مع المختصين لديها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المال تشارك في فعاليات معرض الحكومة الذكية 2015 المال تشارك في فعاليات معرض الحكومة الذكية 2015



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates