وزارة الداخلية والشرطة الكورية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون الأمني
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة الداخلية والشرطة الكورية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون الأمني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الداخلية والشرطة الكورية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون الأمني

وزارة الداخلية
ابوظبي -وام

وقعت وزارة الداخلية ووكالة الشرطة الوطنية في جمهورية كوريا مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب.

  وقع المذكرة عن الوزارة - في مقرها - الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية .. فيما وقعها عن الجانب الكوري كانغ سين مييونغ المفوض العام للشرطة الوطنية الكورية.

وتعزز المذكرة التعاون بين الجانبين للوقاية من الجريمة ومكافحتها خصوصا في التشريعات والجريمة المنظمة بمختلف أنواعها والفساد ومكافحة جرائم الإتجار بالبشر والتزييف والتزوير والجرائم الاقتصادية والمخدرات .. وتحدد المذكرة آلية التعاون في هذه المجالات بين البلدين الصديقين.

  وقال الشعفار إن المذكرة تؤكد الرغبة الصادقة لدولة الإمارات في التعاون الدولي للحد من الجريمة بأشكالها كافة .. مشيرا إلى أن المذكرة ضمن مجموعة مذكرات التفاهم المماثلة التي وقعناها مع العديد من الدول الأخرى.

  من جهته قال مييونغ إن مذكرة التفاهم تعتبر خطوة هامة تجاه تعزيز التعاون بين جمهورية كوريا ودولة الإمارات ضد الإرهاب والجرائم الدولية .. مؤكدا أهمية هذا التعاون في تعزيز جهود البلدين في تحقيق الأمن والأمان.

  حضر مراسم التوقيع عن جانب وزارة الداخلية .. اللواء محمد العوضي المنهالي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي المفتش العام في الوزارة والعميد حمد عجلان العميمي مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية والعقيد ثاني بطي الشامسي مدير إدارة التدريب والمقدم أحمد سعيد المزروعي مدير إدارة التعاون الدولي في وزارة الداخلية.

  ومن جانب الشرطة الكورية .. لي سانغ جي يونغ مدير عام الشؤون الخارجية ولي سي يونغ كي مدير عام الشرطة الكورية - الأمن العام ويو يوم بين رئيس قسم مكتب الشؤون الخارجية – قسم التخطيط وعدد من المسؤولين بالشرطة الكورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخلية والشرطة الكورية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون الأمني وزارة الداخلية والشرطة الكورية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون الأمني



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates