وزارة الداخلية والشرطة الكورية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون الأمني
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة الداخلية والشرطة الكورية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون الأمني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الداخلية والشرطة الكورية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون الأمني

وزارة الداخلية
ابوظبي -وام

وقعت وزارة الداخلية ووكالة الشرطة الوطنية في جمهورية كوريا مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب.

  وقع المذكرة عن الوزارة - في مقرها - الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية .. فيما وقعها عن الجانب الكوري كانغ سين مييونغ المفوض العام للشرطة الوطنية الكورية.

وتعزز المذكرة التعاون بين الجانبين للوقاية من الجريمة ومكافحتها خصوصا في التشريعات والجريمة المنظمة بمختلف أنواعها والفساد ومكافحة جرائم الإتجار بالبشر والتزييف والتزوير والجرائم الاقتصادية والمخدرات .. وتحدد المذكرة آلية التعاون في هذه المجالات بين البلدين الصديقين.

  وقال الشعفار إن المذكرة تؤكد الرغبة الصادقة لدولة الإمارات في التعاون الدولي للحد من الجريمة بأشكالها كافة .. مشيرا إلى أن المذكرة ضمن مجموعة مذكرات التفاهم المماثلة التي وقعناها مع العديد من الدول الأخرى.

  من جهته قال مييونغ إن مذكرة التفاهم تعتبر خطوة هامة تجاه تعزيز التعاون بين جمهورية كوريا ودولة الإمارات ضد الإرهاب والجرائم الدولية .. مؤكدا أهمية هذا التعاون في تعزيز جهود البلدين في تحقيق الأمن والأمان.

  حضر مراسم التوقيع عن جانب وزارة الداخلية .. اللواء محمد العوضي المنهالي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي المفتش العام في الوزارة والعميد حمد عجلان العميمي مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية والعقيد ثاني بطي الشامسي مدير إدارة التدريب والمقدم أحمد سعيد المزروعي مدير إدارة التعاون الدولي في وزارة الداخلية.

  ومن جانب الشرطة الكورية .. لي سانغ جي يونغ مدير عام الشؤون الخارجية ولي سي يونغ كي مدير عام الشرطة الكورية - الأمن العام ويو يوم بين رئيس قسم مكتب الشؤون الخارجية – قسم التخطيط وعدد من المسؤولين بالشرطة الكورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخلية والشرطة الكورية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون الأمني وزارة الداخلية والشرطة الكورية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون الأمني



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates