وزير الثقافة المصري يستقبل حاكم إمارة الشارقة في مطار القاهرة
آخر تحديث 02:38:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الثقافة المصري يستقبل حاكم إمارة الشارقة في مطار القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الثقافة المصري يستقبل حاكم إمارة الشارقة في مطار القاهرة

حاكم إمارة الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
القاهرة ـ علاء الدين محمد

استقبل وزير الثقافة المصري الدكتور عبد الواحد النبوي، السبت، حاكم إمارة الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، في مطار القاهرة.

ومن المقرر أن يشارك حاكم الشارقة صباح الأحد، في افتتاح المبنى الجديد لدار الوثائق القومية في منطقة الفسطاط في القاهرة، بمشاركة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، والدكتور وزير الثقافة عبد الواحد النبوي، وكان القاسمي تبرع بمبلغ 100 مليون جنيه مصري لبناء المبنى الجديد لدار الوثائق في الفسطاط.

ويقع المبنى على مساحة خمسة آلاف متر مربع، ويتكون من خمس أدوار فيها ثلاثة أدوار كأمانات للوثائق وتضم الأدوار الأخرى مركزًا لترميم وصيانة الوثائق وقاعة للندوات ومركزًا للتدريب ومركزًا للتاريخ الشفاهي، وأماكن للإدارات الفنية وقاعة للإطلاع علي الوثائق تم تصميمها على أحدث النظم العالمية في إتاحة الوثائق بجميع أنواعها وأيضًا متحفًا ومقهى ومنطقة للخدمات والصيانة.

كما تم تصميم هذا المبني على أحدث نظم الإدارة الذكية في تأمين الوثائق والإنذار والإطفاء والغلق والفتح الإلكتروني والمراقبة بالكاميرات والفحص الإلكتروني للدخول والخروج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الثقافة المصري يستقبل حاكم إمارة الشارقة في مطار القاهرة وزير الثقافة المصري يستقبل حاكم إمارة الشارقة في مطار القاهرة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates