وفد حكومة عجمان يجتمع مع كبار المسؤولين في ميلانو
آخر تحديث 12:51:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"وفد حكومة عجمان" يجتمع مع كبار المسؤولين في ميلانو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "وفد حكومة عجمان" يجتمع مع كبار المسؤولين في ميلانو

سعيد سيف المطروشي
ميلانو ـ صوت الإمارات

عقد وفد من حكومة عجمان برئاسة الأمين العام للمجلس التنفيذي في إمارة عجمان، سعيد سيف المطروشي، الذي يزور معرض «إكسبو ميلانو» 2015، أربعة اجتماعات منفصلة مع كبار المسؤولين في المدينة، وذلك لجمع المعلومات المهمة كافة، حول المعرض، والاستفادة من معرفة أفضل الممارسات الضرورية لتنظيم معرض دولي ضخم.

وزار الوفد منطقة «لومباردي» والتقى «ماركو دي كابيتاني» مسؤول دائرة التجارة والمعارض، و«جوزي فاليريانو» مسؤول السياحة، ثم أعقب ذلك لقاء مع «ألفريدو زيني» عضو مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة والزراعة والصناعة التقليدية في مدينة ميلانو، إضافة إلى كل من «فيديريكا روسي» مديرة الفعاليات في معرض إكسبو ميلانو والمدير المركزي للأنشطة الإنتاجية والتسويق الإقليمي في بلدية ميلانو «إليساندرو بوليو ساليمبيني».

وتناولت الاجتماعات حسب تصريح مدير دائرة التنمية السياحية، فيصل النعيمي، مدى استعداد إمارة عجمان لمعرض إكسبو دبي 2020 باعتباره الموضوع الرئيسي لهذا الاجتماع، كما تقاسم المسؤولون المجتمعون تجاربهم وخبراتهم حول المعرض مع وفد الإمارة، وتمت مناقشة الاستراتيجيات المختلفة التي تم تنفيذها خلال مدة «إكسبو ميلانو»، الذي استمر لفترة ستة أشهر متواصلة.

وفي السياق، قام المهندس سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي في إمارة عجمان بمنح المسؤولين موسوعة عجمان كهدية شكر والامتنان من وفد إمارة عجمان على كرم الضيافة وحسن الاستقبال والتعاون الوطيد بين الجانبين.

وسوف يقوم الوفد، إضافة إلى زيارته لمنطقة لومباردي بزيارة جناح دولة الإمارات في معرض «إكسبو ميلانو»، كما ستكون له جولة في مدينة بارما إحدى أهم المدن الإيطالية، حيث تعتبر مقر الهيئة الأوروبية لسلامة الأغذية.

وسيتم تقديم جميع المعلومات والخبرات التي جمعها الوفد من هذه الاجتماعات لحكومة عجمان للدراسة والتقييم خلال استعدادها لمعرض إكسبو دبي عام 2020.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد حكومة عجمان يجتمع مع كبار المسؤولين في ميلانو وفد حكومة عجمان يجتمع مع كبار المسؤولين في ميلانو



GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates