نهيان بن مبارك يحضر احتفال السفارة الكويتية باليوم الوطني
آخر تحديث 07:15:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهيان بن مبارك يحضر احتفال السفارة الكويتية باليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يحضر احتفال السفارة الكويتية باليوم الوطني

ر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان
أبوظبي ـ صوت الإمارات

حضر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، مساء الثلاثاء ،حفل الاستقبال الذي أقامه عبد الله أحمد السالم، القائم بالأعمال في السفارة الكويتية لدى الدولة، بمناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة.

كما حضر الحفل، الذي أقيم بفندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي،الشيخة لبنى القاسمي، والشيخة عائشة بنت راشد المعلا، والشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان، والشيخ طحنون بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، ومعالي أحمد جمعة الزعابي، وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد في وزارة شؤون الرئاسة، ومعالي سلطان بن سعيد البادي الظاهري.

وزير العدل، ومحمد علي عمران الشامسي، مدير إدارة الشؤون الدبلوماسية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، وعدد من كبار المسؤولين ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة.

أقرأ أيضاً: نهيان بن مبارك يحضر حفل السفارة الهندية بـ"يوم الجمهورية الـ70"

ورفع عبد الله أحمد السالم، القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الكويتية في أبوظبي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وولي عهده الأمين والحكومة الرشيدة والشعب الكويتي والشعوب العربية.

وأكد أن الاحتفالات القومية للشعب الكويتي هي تعبير صادق عن مشاعر الحب والانتماء والولاء لأرض الكويت، معبّراً عن شكره وامتنانه لشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، سواء على المستوى الرسمي أو الشعبي على مشاركتهم شعب الكويت في احتفالاته، مؤكداً أن هذه المشاعر الفياضة من قِبل الشعب الإماراتي تجاه أشقائهم في الكويت إنما تؤكد الروابط الأخوية المتجذرة بين الشعبين الشقيقين.

وأشاد السالم بعمق الروابط التاريخية والمتأصلة بين دولتي الكويت والإمارات ومتانة العلاقات الثنائية والمتنامية في العديد من المجالات وعلى الصعد كافة.

وأضاف أن الاحتفالات الوطنية هي مناسبات غالية وعزيزة تعكس في طياتها معاني الوفاء والولاء والانتماء ومشاعر المحبة والتلاحم بين الشعب الكويتي وقيادته الحكيمة، مشيراً إلى أن دولة الكويت، تحت قيادة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أضافت العديد من الإنجازات المشرفة على مختلف الصعد.

وأعرب عن بالغ الفخر والاعتزاز بالجهود التي يبذلها أمير الكويت في سبيل الوحدة العربية والتآلف القومي والتضامن الإقليمي إلى جانب تعزيز العمل الإنساني، لافتاً إلى أن تلك الجهود عكست الصورة المشرفة للكويت، وتشكّل إضافة جديدة ناصعة لصورتها الحضارية الحافلة بالمبادرات الإنسانية، انطلاقاً من عقيدتها وقناعتها بأهمية التنمية المستدامة والشراكة الدولية.

وقد يهمك أيضًا:

المؤتمر العالمي للأخوة يبحث صياغة عقد اجتماعي تتفق عليه الإنسانية

نهيان بن مبارك يكرم الفائزين بالجائزة العالمية لرواد الصحة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يحضر احتفال السفارة الكويتية باليوم الوطني نهيان بن مبارك يحضر احتفال السفارة الكويتية باليوم الوطني



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates