محمد بن سعود يؤكد شباب الإمارات يسابقون الزمن لخدمة الوطن
آخر تحديث 12:01:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن سعود يؤكد شباب الإمارات يسابقون الزمن لخدمة الوطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن سعود يؤكد شباب الإمارات يسابقون الزمن لخدمة الوطن

الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي
رأس الخيمة - صوت الامارات

أكد الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة الثقة بأن شباب الإمارات عند مستوى توقعات القيادة وفي سباق مع الزمن لإظهار جدارتهم في مواجهة التحديات وخدمة الوطن، وسيكونون دائماً القوة الدافعة والطاقة المحركة لمسيرة التنمية المباركة وحماية المكتسبات الوطنية وتعزيز صدارة الدولة في الكثير من المؤشرات العالمية.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي في مجلس الظيت بمدينة صقر بن محمد أمس مجلس رأس الخيمة للشباب برئاسة محمد جاسم الجلاف الزعابي منسق المجلس.

ويضم مجلس رأس الخيمة للشباب، أماني ثويني ربيعة المنصوري وأنوار حمد سالم سبيت الشامسي وشماء حمدون محمد سعيد حمدون صمصوم النقبي وعبدالعزيز إبراهيم أحمد إبراهيم بو قفل الياسي وفاطمة موسى علي حسن البلوشي ومحمد جاسم أحمد جاسم الجلاف الزعابي وهند عبدالرحمن صقر الزعابي.

أقرأ أيضًا : 

ولي عهد رأس الخيمة يشهد إطلاق برنامج "تحديث المباني"

ورحب سموه خلال اللقاء بالتشكيل الجديد لمجلس رأس الخيمة للشباب التابع للمؤسسة الاتحادية للشباب في دورته الثالثة مقدماً التهنئة على اختيارهم أعضاء هذا المجلس الذي يهدف إلى تطوير مبادرات ذات صلة باهتمامات الشباب في الدولة وتنفيذ مشاريعهم من خلال تعزيز دور الشباب ومشاركتهم في الفعاليات والأنشطة متمنياً لهم كل التوفيق في إنجاز رسالتهم وتأدية مهامهم والانطلاق بالعمل الشبابي إلى آفاق واعدة قوامها التمكين واستدامة التميز.

وأثنى ولي عهد رأس الخيمة على الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة للدولة لفئة الشباب ورعايتهم وخاصة باعتبارهم طاقة خلاقة ومحركاً فاعلاً لمسيرة التنمية وهم عماد نهضة الوطن ومستقبله.

مؤكداً سموه أن الشباب أثبتوا في مختلف ميادين ومجالات العمل امتلاكهم القدرات الخلاقة والإرادة الصلبة لإحداث التحولات المطلوبة وتعزيز فرص تحقيق استراتيجيات الدولة نحو المستقبل لصناعة قصص نتباهى بها في مختلف المحافل الدولية وعلى كافة الأصعدة.

واستمع ولي عهد رأس الخيمة إلى شرح مختصر حول الدور الذي سوف يقوم به المجلس في إعداد الأفكار والمبادرات الشبابية والعمل على تنفيذ تلك الأفكار والبرامج والأنشطة.

قد يهمك أيضًا  :

ولي عهد رأس الخيمة يحضر مأدبة غداء مصبح المكروف

"بن سعود"شهداؤنا البواسل أضاؤوا ببطولاتهم ميادين العز والفخر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن سعود يؤكد شباب الإمارات يسابقون الزمن لخدمة الوطن محمد بن سعود يؤكد شباب الإمارات يسابقون الزمن لخدمة الوطن



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 02:39 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

مانشستر يونايتد يهنئ بوجبا بعيد ميلاده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates