حاكم رأس الخيمة يؤكد الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم رأس الخيمة يؤكد الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يؤكد الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية

الشيخ سعود بن صقر القاسمي
رأس الخيمة - صوت الامارات

كرم الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة مساء أمس، الفائزين بـ «جائزة التميز الحكومي» في دورتها الـ13 التي ينظمها برنامج صقر للتميز الحكومي بهدف ترسيخ ثقافة التميز والإبداع في العمل المؤسسي في حكومة رأس الخيمة.

وقال  حاكم رأس الخيمة - في كلمته -«إن التميز والابتكار والإبداع في العمل المؤسسي يعد منظومة متكاملة ومطلباً أساسياً في مؤسساتنا الحكومية لتطوير بيئة العمل الحكومي وفق أعلى معايير الجودة العالمية التي تستند إلى التنافسية المستدامة منهجاً علمياً لتحقيق الريادة في المجالات كافة بجانب أهمية إذكاء روح التنافس والإيجابية بين مختلف الجهات والموظفين».

وأضاف «إن الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية القادرة على صنع التغيير والإيجابية وتطبيق المفهوم الشامل للأداء الحكومي المتميز في بيئة عمل تشجع على الإبداع والابتكار وتتبنى أساليب تكنولوجية متقدمة للارتقاء بخدماتها بعيداً عن العمل البيروقراطي، ومن هذا المنطلق نؤكد ضرورة تأهيل قيادات الصف الثاني والثالث من شباب الوطن في مؤسساتنا الحكومية لتولي دفة القيادة مستقبلاً ليصبحوا مصدر إلهام ونموذجاً يحتذى لإخوانهم في مختلف الجهات الحكومية».

أقرأ أيضًا

حاكم رأس الخيمة يحضر أفراح الشحي والنعيمي

وتابع «لقد ساهم برنامج صقر للتميز الحكومي وجائزة التميز الحكومي على مدار 13 عاماً في إبراز العديد القيادات الشبابية في حكومتنا المحلية وهم اليوم من يديرون العمل الوطني في مؤسساتنا الحكومية بكل كفاءة واقتدار ومما لا شك فيه أن حصول إمارة رأس الخيمة مؤخراً على المركز الأول عالمياً في تقرير البنك الدولي حول سهولة ممارسة الأعمال، والمركز الأول عالمياً في عدد إجراءات تسجيل الملكية هو نتاج تبني الإمارة استراتيجيات التميز والإبداع كركيزة رئيسية في العمل المؤسسي وهذا يدعونا إلى مضاعفة الجهود للمحافظة على المكتسبات التي تحققت والمساهمة في الارتقاء بالمكانة المرموقة لدولتنا إقليمياً وعالمياً».

بعدها كرم  حاكم رأس الخيمة يرافقه الدكتور محمد عبداللطيف خليفة الأمين العام للمجلس التنفيذي مدير عام برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي الفائزين في مختلف الفئات البالغ عددهم 104 جهات وموظفين من إجمالي 270 مرشحاً و18 جهة حكومية مشاركة في الدورة الحالية في مختلف فئات الجائزة، التي شملت فئات المدير المتميز والأخصائي المتميز والإداري المتميز والتفوق الوظيفي والوحدة التنظيمية المتميزة.

فوز

كما كرم دائرة الخدمات العامة بفوزها بالمركز الأول في فئة الجهة الحكومية المتميزة في التحسين المؤسسي وعن فئة المشروع الخدمي المشترك المتميز فازت دائرة النيابة العامة بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وهيئة الحكومة الإلكترونية عن «مشروع حمايتك»، كما فازت دائرة التنمية الاقتصادية بالتعاون مع غرفة رأس الخيمة ودائرة محاكم رأس الخيمة عن مشروع «باشر أعمالك» وعن فئة المبادرة المتميزة في ترشيد تكلفة الخدمات فازت مبادرتان هما «الرقابة البيئية عن بعد» لهيئة حماية البيئة والتنمية و«محاكم بلا ورق» لدائرة محاكم رأس الخيمة.

وفي فئة المبادرة المتميزة في تحسين جودة الخدمات فازت مبادرة «المحطة الواحدة» لغرفة رأس الخيمة، بينما فازت بفئة أفضل جهة حكومية في إدارة الموارد والممتلكات دائرة الخدمات العامة أما فئة أسعد بيئة عمل فقد فازت بها دائرة التنمية الاقتصادية وكأفضل جهة حكومية في تقديم الخدمات فازت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية.وكرم  حاكم رأس الخيمة عدداً من الجهات واللجان تكريماً خاصاً على إنجازاتهم المميزة خلال 2018.

إنجازات

شملت فقرات الحفل - الذي أقيم على مسرح المركز الثقافي في رأس الخيمة - عرضاً لإنجازات برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي خلال عام 2018 بحضور رؤساء ومدراء الجهات الحكومية والخاصة وموظفي حكومة رأس الخيمة بالإضافة إلى مدراء الجهات الاتحادية في الإمارة وكبار الشخصيات

قد يهمك أيضًا:- 

القاسمي يؤكد مسرح رأس الخيمة يزخر بالطاقات الشبابية المبدعة

حاكم رأس الخيمة يحضر أفراح "بن حموده والملا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يؤكد الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية حاكم رأس الخيمة يؤكد الثروة الحقيقية تكمن في الطاقات الشبابية



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates