حاكم رأس الخيمة يوجّه بالإفراج عن 247 من نزلاء المؤسسة العقابية
آخر تحديث 14:00:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم رأس الخيمة يوجّه بالإفراج عن 247 من نزلاء المؤسسة العقابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يوجّه بالإفراج عن 247 من نزلاء المؤسسة العقابية

الشيخ سعود بن صقر القاسمي
رأس الخيمة – صوت الإمارات

وجّه صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بالإفراج عن 247 سجينًا ينفذون عقوبات بالحبس صدرت بتحديد مددها أحكام متفاوتة في قضايا جزائية، وذلك بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وتكفل سموّه بأعباء الالتزامات المالية التي انشغلت بها ذمم السجناء المفرج عنهم نفاذًا لتلك الأحكام.

ويأتي أمر الإفراج عن السجناء في إطار حرص صاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، على إعطائهم فرصة لبدء حياة جديدة، والتخفيف من معاناة أسرهم، وقضاء أيام هذا الشهر الفضيل في كنف أسرهم، ضمن أجواء يغمرها الإكثار من العبادة والتقرب من الله عز وجل.

في السياق ذاته، أصدر سموّ الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء، توجيهًا بسرعة اتخاذ اجراءات الإفراج عن المشمولين بالعفو من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في رأس الخيمة، والتنسيق بين جهات إنفاذ القانون المختصة، حتى يحظوا بالعفو في مستهل الشهر الفضيل.

وقال النائب العام لإمارة رأس الخيمة، المستشار حسن سعيد محيمد، إن "الأمر الصادر من صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، بالعفو عن بعض المحكوم عليهم، هو بوابة أمل تفتح أمام أسر السجناء المفرج عنهم، كي يتخطون جميعًا أوقات العثرة، ويعبرون معًا إلى أفق جديد يتنسمون فيه غدًا مشرقًا وحياة كريمة، تساعدهم على إعادة الانخراط بين أفراد المجتمع، الذي اقتضى حقه بتنفيذ العقوبة، وتعاونهم على التخلص من آثار الجرائم التي ارتكبها ذويهم من السجناء المفرج عنهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يوجّه بالإفراج عن 247 من نزلاء المؤسسة العقابية حاكم رأس الخيمة يوجّه بالإفراج عن 247 من نزلاء المؤسسة العقابية



GMT 15:18 2020 الجمعة ,14 شباط / فبراير

حاكم رأس الخيمة يستقبل القنصل العام الكندي

GMT 16:32 2020 الثلاثاء ,11 شباط / فبراير

سعود المعلا وسعود بن صقر يبحثان شؤون الوطن

GMT 07:59 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

حاكم رأس الخيمة يستقبل سفير أفغانستان

GMT 15:45 2020 الثلاثاء ,07 كانون الثاني / يناير

حاكم رأس الخيمة يشيد بالعلاقات الإماراتية الرواندية

تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates