حاكم رأس الخيمة يوجّه بالإفراج عن 247 من نزلاء المؤسسة العقابية
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم رأس الخيمة يوجّه بالإفراج عن 247 من نزلاء المؤسسة العقابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يوجّه بالإفراج عن 247 من نزلاء المؤسسة العقابية

الشيخ سعود بن صقر القاسمي
رأس الخيمة – صوت الإمارات

وجّه صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بالإفراج عن 247 سجينًا ينفذون عقوبات بالحبس صدرت بتحديد مددها أحكام متفاوتة في قضايا جزائية، وذلك بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وتكفل سموّه بأعباء الالتزامات المالية التي انشغلت بها ذمم السجناء المفرج عنهم نفاذًا لتلك الأحكام.

ويأتي أمر الإفراج عن السجناء في إطار حرص صاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، على إعطائهم فرصة لبدء حياة جديدة، والتخفيف من معاناة أسرهم، وقضاء أيام هذا الشهر الفضيل في كنف أسرهم، ضمن أجواء يغمرها الإكثار من العبادة والتقرب من الله عز وجل.

في السياق ذاته، أصدر سموّ الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء، توجيهًا بسرعة اتخاذ اجراءات الإفراج عن المشمولين بالعفو من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في رأس الخيمة، والتنسيق بين جهات إنفاذ القانون المختصة، حتى يحظوا بالعفو في مستهل الشهر الفضيل.

وقال النائب العام لإمارة رأس الخيمة، المستشار حسن سعيد محيمد، إن "الأمر الصادر من صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، بالعفو عن بعض المحكوم عليهم، هو بوابة أمل تفتح أمام أسر السجناء المفرج عنهم، كي يتخطون جميعًا أوقات العثرة، ويعبرون معًا إلى أفق جديد يتنسمون فيه غدًا مشرقًا وحياة كريمة، تساعدهم على إعادة الانخراط بين أفراد المجتمع، الذي اقتضى حقه بتنفيذ العقوبة، وتعاونهم على التخلص من آثار الجرائم التي ارتكبها ذويهم من السجناء المفرج عنهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يوجّه بالإفراج عن 247 من نزلاء المؤسسة العقابية حاكم رأس الخيمة يوجّه بالإفراج عن 247 من نزلاء المؤسسة العقابية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates