استشاري الشارقة يجيز مشروع قانون تنظيم دائرة الأعمال العامة
آخر تحديث 21:27:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"استشاري الشارقة" يجيز مشروع قانون تنظيم دائرة الأعمال العامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "استشاري الشارقة" يجيز مشروع قانون تنظيم دائرة الأعمال العامة

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة
الشارقة - صوت الامارات

أجاز المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته الثالثة عشرة التي عقدها الخميس الفائت بمقره ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي التاسع مشروع قانون تنظيم دائرة الأشغال العامة وتوصياته بشأن سياسة دائرة شؤون الضواحي والقرى.

وترأست الجلسة خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري بحضور المهندس علي بن شاهين السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الأشغال العامة وعبد الله بو علي مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بالدائرة وعيسى سيف بن حنظل مساعد المدير العام للشؤون القانونية بالإدارة القانونية بمكتب سمو الحاكم وعدد من طلاب وطالبات كلية القانون والهندسة بجامعة الشارقة.

وفي كلمتها قبل مناقشة مشروع قانون تنظيم دائرة الأشغال العامة، قالت الملا إن «موضوع جلستنا مناقشة مشروع إحدى أهم الدوائر الحكومية في إمارة الشارقة، دائرة الأشغال العامة، في ظل الرعاية الكبيرة التي يوليها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والمتابعة المستمرة لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، ودعمهما اللامحدود للدائرة.

وشكر المهندس علي بن شاهين السويدي خلال كلمة له المجلس الاستشاري وجميع أعضائه على جهودهم في طرح القضايا التي تخدم المجتمع كجهة داعمة تحقق الشراكة الفعلية في رسم الأهداف المشتركة ومتابعتهم ودعمهم المستمر لخطط الدائرة ومشاريعها في أكثر من مناسبة، والتي كان لها بالغ الأثر في تطويرها، مشيراً إلى أهمية التوصيات الصادرة عن المجلس والتي كان منها ضرورة الإسراع بإصدار قانون جديد ينظم عمل الدائرة.

واستعرض السويدي في كلمته أبرز مشاريع الدائرة، حيث تم إنجاز 136 مشروعاً عمرانياً في العام المنصرم بقيمة 850 مليون درهم تخدم خطط التنويع العمراني بالإمارة وفق قطاعات متوازنة من تعليمية وأكاديمية وصحية ورياضية وبحرية وخدمية بالإضافة إلى مشاريع البنية التحتية موزعة على كل مدن ومناطق الشارقة إلى جانب استحقاق الدائرة على عدة جوائز منها جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي فئة الشارقة الخضراء وجائزة التفوق العام بالأداء المالي من دائرة المالية المركزية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استشاري الشارقة يجيز مشروع قانون تنظيم دائرة الأعمال العامة استشاري الشارقة يجيز مشروع قانون تنظيم دائرة الأعمال العامة



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates