افتتاح 3 مدارس حكومية جديدة في أبوظبي خلال العام الدراسي المقبل
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

افتتاح 3 مدارس حكومية جديدة في أبوظبي خلال العام الدراسي المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح 3 مدارس حكومية جديدة في أبوظبي خلال العام الدراسي المقبل

افتتاح 3 مدارس حكومية جديدة في أبوظبي
ابو ظبي - سعيد المهيري

تنتظر أبوظبي افتتاح ثلاث مدارس حكومية جديدة  خلال العام الدراسي المقبل 2018-2019، وذلك بعد افتتاح ست مدارس جديدة في العام الدراسي 2017-2018، توزعت في مدينتي أبوظبي والعين، حيث تم إنشاؤها وفقًا لخطة التطوير الشاملة التي أطلقتها دائرة التعليم والمعرفة ضمن استراتيجيتها العشرية، لتطوير العملية التعليمية في جميع مدارس الإمارة.

وتضم المدارس الثلاث الجديدة، مدرسة روضة وحلقة أولى في مدينة شخبوط أبوظبي، مدرسة للحلقتين الثانية والثالثة ذكور في مدينة الفلاح أبوظبي، مدرسة روضة وحلقة أولى في منطقة العين الفايضة، .

 صممت المدارس الجديدة وفقًا لأعلى المعايير العالمية سواء في تصاميمها الجديدة المبتكرة أو من حيث مراعاتها لمعايير الحفاظ على البيئة وذلك انطلاقا من الحرص على تجسيد رؤى قيادة الدولة في توفير أرقى برامج التعليم المتطور والفعال بما يسهم في خلق وبناء مجتمع معرفي من خلال بيئة تعليمية مثالية تستند إلى أفضل المعايير العالمية.

وتحرص دائرة التعليم والمعرفة على توفير البيئة التعليمية المتميزة والمحفزة للطلبة في مختلف المناطق، وتوفير أرقى برامج التعليم لهم لتحفزهم على الإبداع والابتكار من خلال مراعاة المواصفات العالمية في تحقيق البيئة التعليمية المستدامة، إذ تعتبر التصاميم الجديدة لمدارس أبوظبي أداة تعليمية تسهم في رفع مستوى الوعي البيئي للطلبة وترشيد الاستهلاك، مما يسهم في توفير أفضل بيئات التعلم، والمساهمة في تحقيق أهداف خطة أبوظبي في مجال التعليم للارتقاء بالمنظومة التعليمية ومستوى الوعي الثقافي والمجتمعي للطلبة ودعم المبدعين والمبتكرين وتطوير مواهبهم.

وتقوم شركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة" بتصميم وتنفيذ وإدارة مدارس ومبان تعليمية وفقًا لأفضل الممارسات على مستوى العالم، سواء من حيث تصاميم الصفوف المدرسية والقاعات الرياضية والقاعات متعددة الاستخدام، أو من حيث البيئة المدرسية المناسبة والجاذبة للتعليم التي تتوافق مع احتياجات أجيال المستقبل وتهيئ لهم أفضل الظروف التعليمية، كما تتوافق جميع المدارس مع متطلبات الاستدامة البيئية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح 3 مدارس حكومية جديدة في أبوظبي خلال العام الدراسي المقبل افتتاح 3 مدارس حكومية جديدة في أبوظبي خلال العام الدراسي المقبل



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates