الشيخ هزاع بن زايد يكرم الفائزين بجائزة أبو ظبي للأداء الحكومي
آخر تحديث 01:04:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ هزاع بن زايد يكرم الفائزين بجائزة أبو ظبي للأداء الحكومي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ هزاع بن زايد يكرم الفائزين بجائزة أبو ظبي للأداء الحكومي

الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان
أبوظبي ـ صوت الإمارات

كرم الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الفائزين بجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز في دورتها الخامسة، تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وذلك خلال الحفلة التي أقيمت الأربعاء في فندق قصر الإمارات في أبوظبي.

وقال الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان إن جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز تؤكد سعي حكومة أبوظبي الدؤوب نحو الارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي، وتعزيز نهج الجهات الحكومية لتكون بيئة حاضنة للإبداع، محفزة على الابتكار، داعمة للمبادرات الخلاقة، والتي تعد اليوم من المحركات الرئيسية لتحقيق الأهداف الحكومية بكفاءة وفاعلية.

وأضاف: تعبر توجهات حكومة أبوظبي عن رؤية استراتيجية واضحة وتطلعات تنموية لا تتحقق إلا من خلال التميز، لاسيما في ظل الاهتمام والدعم الذي تقدمه القيادة الحكيمة للجهات الحكومية في إمارة أبوظبي.

وأشار إلى أن جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز باتت رائدة على مستوى جوائز التميز الحكومية، وأرست معايير تقييم مهنية ودقيقة، تبعاً لأفضل الممارسات العالمية، مؤكداً أن بيئة عمل الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي تتميز بابتعادها عن النمطية، وهي في سباق مستمر لتحسين أدائها وتطوير خدماتها، تبعًا للرؤى الاستراتيجية التي تهدف إلى تحسين وتسهيل الخدمات والإجراءات الحكومية ومواكبة أبرز تطوراتها».

وحضر الحفلة الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي والشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات وأعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وقياداتها الحكومية.

وقال الدكتور أحمد مبارك المزروعي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أثناء إلقاء كلمة حكومة أبوظبي، إن مسيرة التنمية التي تشهدها إمارة أبوظبي في المجالات كافة، أسّس قواعدها المتينة ووضع لبناتها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ونحن اليوم نحتفي بـ«عام زايد» لننذر أنفسنا لخدمة الوطن وقيادته الرائدة وشعبه الوفي، ونستذكر إرث زايد العريق، ونستعيد معًا محطات تاريخه المضيء.

وأضاف: إن ما حققته أبوظبي من منجزات تنموية وحضارية وثقافية باتت اليوم قصة نجاح، ومصدر إلهام للعمل الجاد في العالم أجمع، وهي خير شاهد على أن أبوظبي هي محطة رائدة في طريق المستقبل، كما كانت محطة متفردّة في الماضي، وأصبحت اليوم منارة عالمية للإنسانية، ووجهةً تحتفي بمختلف الثقافات».

وأكد أن التخطيط المستمر والعمل الدؤوب لبناء نهضة تنموية أساسها الإنسان، كان ولا يزال محورًا رئيسيًا من محاور نهضة أبوظبي، لافتًا إلى أن الإنجازات المتحققة في كل المجالات التنموية، أتت بفضل رؤية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وبتوجيهات ودعم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة واهتمام الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وأشار المزروعي إلى أهمية جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز والتي تجسّد عزم حكومة أبوظبي على مواصلة تحقيق الريادة، ودعم تنفيذ خطط الحكومة وعملها على استشراف المستقبل، وتسخير التكنولوجيا لخدمة الإنسان وتحقيق سعادته، علاوة على دورها في تعزيز مفاهيم الابتكار والتحول الرقمي في ثقافة العمل الحكومي.

وشدد في نهاية كلمة حكومة أبوظبي على أهمية مضاعفة الجهود لمواجهة التحديات، وتحويلها إلى فرص تدعم مسيرة النمو والازدهار، وتعزيز مكانة أبوظبي الإقليمية والعالمية، ‎وكرّم الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان الجهات الفائزة بجائزة أبوظبي والأفراد الحاصلين على وسام رئيس المجلس التنفيذي.

وفازت بجائزة محور الابتكار شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» وفازت كذلك بجائزة الجهة المتميزة في الممكنات المؤسسية، أما في جوائز المعايير الرئيسية ففازت بجائزة الجهة المتميزة في تحقيق خطة أبوظبي «شركة موانئ أبوظبي»، وفازت بجائزة الجهة المتميزة في إسعاد المتعاملين «شركة أبوظبي الوطنية للمعارض»، وفازت بجائزة الجهة المتميزة في أسعد بيئة عمل شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، وفاز «مركز الإحصاء» بجائزة الجهة المتميزة في مجال «الحكومة الرقمية»، وفازت بجائزة الجهة المتميزة مالياً «موانئ أبوظبي». وفي جائزة الجهة المتميزة في التواصل المؤسسي فازت «شركة أبوظبي الوطنية للمعارض»، وفازت بجائزة الجهة المتميزة في إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال «شركة أبوظبي الوطنية للمعارض»، وفازت بجائزة أفضل خدمة حكومية شركة موانئ أبوظبي وذلك عن خدمة «رسوّ ومغادرة الميناء»، فيما فازت خدمة «منحة أرض سكنية» بجائزة أفضل خدمة حكومية مشتركة، وهي الخدمة المشتركة بين - هيئة أبوظبي للإسكان - وعدد من الجهات الحكومية.

وفاز في جوائز الأفراد بوسام رئيس المجلس التنفيذي عن فئة «الموظف المتفاني ذو الخدمة الطويلة»: عبد الرب علي أحمد الحميري من هيئة البيئة، وفاز بوسام رئيس المجلس التنفيذي عن فئة «الإشراف الإداري» المهندس يوسف محمد قاسم محمد الحوسني من شركة أبوظبي للتوزيع، وعن فئة «الدعم الإداري» سهيلة سعيد المنذري من دائرة الثقافة والسياحة، وعن فئة «المجال التخصصي» النقيب الدكتور سالم سعيد الطليع الظهوري من شرطة أبوظبي، وعن فئة «الفني التقني» غانم صلاح القاسم من مؤسسة الإمارات للطاقة النووية.

وعن فئة «الموظف المبتكر» الدكتور حمود الحادر من شركة العين للتوزيع، وعن فئة «إسعاد المتعاملين الإشرافي» فيصل محمد حسين الجابري من صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي، عن فئة «إسعاد المتعاملين غير الإشرافي» نوف علي سلطان الحمادي من صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي، وعن فئة «المجال الميداني» خولة محمد خلفان الدهماني من مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة.

وفازت د.دعاء حاتم سيف الدين من مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة عن فئة «الموظف الجديد»، وفاز كابتن عبدالكريم مبارك المصعبي من موانئ أبوظبي عن فئة «المدير التنفيذي المتميز»، وعن فئة «المدير العام المتميز» د.مطر راشد محمد الدرمكي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة،وكرمّ «شركة موانئ أبوظبي» على فوزها بجائزة الجهة المتميزة على مستوى حكومة أبوظبي.

وسيقوم مكتب برنامج أبوظبي للتميز عقب انتهاء الدورة بتزويد المشاركين كافة من الجهات والأفراد بالتقارير التعقيبية، والتي تبرز أهم نقاط أدائهم، ومواضع التحسين الواجب العمل عليها، بما يعزز رحلة التميز في العمل الحكومي، ويسهم في تحقيق الفاعلية في الأداء الحكومي بشكل مستدام. ‎وعرض خلال الحفل مادة فيلمية حول منظومة التميز الحكومي في أبوظبي، والذي يسلّط الضوء على مختلف جوانب التميز في منظومة عمل حكومة أبوظبي والجهات التابعة لها.

وسلط الفيلم الضوء على مرور عشر سنوات على إطلاق جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، ودورها في ترسيخ ثقافة التميز الحكومي وأهميتها في تحقيق الريادة وتحفيز الابتكار واستشراف المستقبل وتبني أفضل الممارسات والتوجهات والمعايير الدولية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ هزاع بن زايد يكرم الفائزين بجائزة أبو ظبي للأداء الحكومي الشيخ هزاع بن زايد يكرم الفائزين بجائزة أبو ظبي للأداء الحكومي



GMT 16:58 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق معرض الأمن والسلامة "إنترسك دبي" كانون الثاني

GMT 16:53 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

مستشفى "الجليلة"يطلق برنامج الزمالة في الصحة النفسية

GMT 16:22 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة دبي تحصل على شهادة اعتماد من "كواليفاي"

GMT 16:16 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

"طرق دبي" تنفذ ثلاثة جسور للمشاة في منطقة المارينا

GMT 16:12 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

خليفة و بن راشد وبن زايد يهنئون رئيس بنما بذكرى الاستقلال

تعتمد درجات لونية هادئة تُناسبها بشكلٍ خاصٍ

أفكار تنسيق أزياء للخريف على طريقة روزي وايتلي العصرية

واشنطن _صوت الامارات
تعدّ روزي هنتيغتون وايتلي واحدة من أكثر النجمات أناقة وأيقونية في عصرنا الحالي، وإطلالتها دائما ما تكون مصدر وحي بالنسبة إلى الكثيرات من النساء من مختلف الأعمار، ولهذا سنقدّم لك اليوم أفكار تنسيق أزياء للخريف بأسلوب روزي هنتيغتون وايتلي العصري. كثيراً ما نشاهد روزي هنتيغتون وايتلي في إطلالات مميزة في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال وبشكل خاص في إطلالات الستريت ستيل التي تعتمدها لمشاويرها اليومية والتي تختار فيها الأسلوب الشبابي المميز والعصرية مع لمسات من الأنوثة والنعومة، ونراها غالباً في أحدث صيحات الموضة التي تنسقها بأسلوب ناعم وراقٍ بعيد عن البهرجة والمبالغة. وجمعنا اليوم بعض أجمل التنسيقات الخريفية التي اعتمدتها في مشاويرها لتستوحي أجمل الأفكار في الفساتين الميدي أن في بناطيل الجينز أو البناطيل الضيقة ال...المزيد

GMT 10:50 2020 الأربعاء ,30 أيلول / سبتمبر

نجمات يخطفن الأنظار بفساتين بتدرج "النيود"
 صوت الإمارات - نجمات يخطفن الأنظار بفساتين بتدرج "النيود"

GMT 13:33 2020 الأربعاء ,30 أيلول / سبتمبر

المذيعة آن لو بوني تكشف أن أسوأ مقابلة كانت مع ميسي
 صوت الإمارات - المذيعة آن لو بوني تكشف أن أسوأ مقابلة كانت مع ميسي

GMT 11:04 2020 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء
 صوت الإمارات - إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء

GMT 23:35 2020 الأحد ,20 أيلول / سبتمبر

رسميًا ليستر سيتى يعلن ضم مهاجم روما

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 08:33 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

منتخب البحرين يعتذر عن وديتي فراعنة اليد

GMT 12:31 2019 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

أشكال سيراميك حمامات 2019 باللون الأسود
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates