«الوطني» ينظم حلقة برأس الخيمة لمناقشة سياسة «التربية»
آخر تحديث 02:32:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

«الوطني» ينظم حلقة برأس الخيمة لمناقشة سياسة «التربية»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - «الوطني» ينظم حلقة برأس الخيمة لمناقشة سياسة «التربية»

لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة
دبي - صوت الامارات

تنظم لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام بالمجلس الوطني الاتحادي اليوم في الرابعة والنصف عصراً بمركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة بإمارة رأس الخيمة حلقة نقاشية تحت عنوان «الواقع والطموح في المدرسة الإماراتية».

ويأتي ذلك في إطار خطة عمل اللجنة لمناقشة موضوع «سياسة وزارة التربية والتعليم في شأن الإشراف على المدارس»، حيث وجهت اللجنة دعوة للمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور وطلبة المدارس ومؤسسات التعليم العالي والمختصين والمهتمين في الشأن التربوي والأكاديميين والإعلاميين والمثقفين للمشاركة في تلك الحلقة لطرح ملاحظاتهم ومقترحاتهم.

مشاركون

 
ويشارك في الحلقة رئيس وأعضاء اللجنة كل من: عدنان حمد الحمادي «رئيس اللجنة»، وشذى سعيد علاي النقبي «مقررة اللجنة»، وضرار حميد بالهول، وناصر محمد حميد اليماحي، والدكتورة شيخة عبيد الطنيجي، وسارة محمد أمين فلكناز، وعفراء بخيت بن هندي العليلي.

وقال عدنان حمد الحمادي رئيس اللجنة إن هذه الحلقة النقاشية تأتي ضمن خطة عمل اللجنة لمناقشة موضوع «سياسة وزارة التربية والتعليم في شأن الإشراف على المدارس»، وسعياً للمساهمة في النهوض بقطاع التعليم وتطوير المدرسة الإماراتية، من خلال الاستماع لكل من له علاقة بالحقل التعليمي، للتحدث بشكل واضح وشفاف عن كل ما يشغل بالهم من قضايا تحتاج إلى حلول، ومن ثم ستقوم اللجنة بوضع توصيات نابعة من استنتاجها لمقترحات وملاحظات المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور والطلبة والمختصين في الشأن التربوي خلال مشاركتهم في الحلقات النقاشية التي ينظمها المجلس، ومن ثم مناقشتها مع ممثلي الحكومة، يليها رفع تقرير شامل للمجلس الوطني الاتحادي يحتوي على التوصيات النهائية التي ستتوصل إليها اللجنة تمهيداً لعرضه ومناقشته في إحدى جلسات المجلس.

قد يهمك ايضا:

افتتاح محطتين جديدتين في رأس الخيمة لإعادة تدوير بقايا الطعام العام الجاري

حاكم رأس الخيمة يواصل استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«الوطني» ينظم حلقة برأس الخيمة لمناقشة سياسة «التربية» «الوطني» ينظم حلقة برأس الخيمة لمناقشة سياسة «التربية»



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates