مجلس قيادات الشرطة يناقش آلية تطبيق العمل عن بعد للعاملين بـ«الداخلية»
آخر تحديث 08:16:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس قيادات الشرطة يناقش آلية تطبيق العمل عن بعد للعاملين بـ«الداخلية»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس قيادات الشرطة يناقش آلية تطبيق العمل عن بعد للعاملين بـ«الداخلية»

ضاحي خلفان خلال ترؤسه اجتماع المجلس
دبي - صوت الامارات

ترأس الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس مجلس قيادات الشرطة في وزارة الداخلية، اجتماع المجلس الذي جرى أمس عن بعد، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في اتخاذ أفضل الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

واستعرض المجلس الإجراءات والسياسات التشغيلية للقطاعات المختلفة بوزارة الداخلية، في ظل الظروف الحالية، ووضع آلية لتطبيق نظام العمل عن بعد وتوزيع العاملين بالوزارة حسب متطلبات العمل، بحيث يكون هناك نسبة معينة تعمل بشكل كلي عن بعد وتشمل الفئات التي تم تحديدها من الموظفين من الفئة العمرية فوق 60 عاماً، وأصحاب الهمم، والموظفات اللاتي يقمن برعاية أبنائهن من الصف التاسع فما دون، والحوامل، والمصابين بأمراض مزمنة، أما الفئات الأخرى من العاملين فتشمل الذين يعملون في المجال المكتبي، ويكون عملهم بالتناوب بنسب معينة، ومراعاة اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة والتدابير الوقائية، لحمايتهم ضد الأمراض والفيروسات، وذلك من خلال عمليات تعقيم المباني والمكاتب المختلفة التي يتواجدون فيها خلال فترة عملهم وأثناء عمليات التناوب، حرصا على سلامتهم.

تمارين
 
كما ناقش المجلس توحيد التمارين المشتركة التي تجري بين قيادات الشرطة بوزارة الداخلية، والجهات الأمنية الأخرى بالدولة، إلى جانب آليات تطبيق الحجر الصحي والسيطرة على منطقة محددة، والإجراءات الكفيلة بسلامة المواطنين والمقيمين في الإمارات، وضمن الإجراءات الوقائية التي تتخذها الحكومة للحد من انتشار الأمراض والأوبئة.

كما ناقش المجلس عدداً من الموضوعات والسياسات العامة لوزارة الداخلية التي تتعلق باستراتيجية تطوير الأداء في قطاعات الوزارة كافة.

حضر الاجتماع معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، واللواء عبد العزيز مكتوم الشريفي، المدير العام للأمن الوقائي بوزارة الداخلية، واللواء الدكتور جاسم محمد المرزوقي، القائد العام للدفاع المدني، واللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، واللواء الشيخ سلطان النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، واللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، واللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا، القائد العام لشرطة أم القيوين، واللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، واللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير قطاع شؤون الأمن والمنافذ، والعميد حمد عجلان العميمي، المدير العام للشرطة الجنائية الاتحادية، والعميد سعيد عبد الله بن توير السويدي، المدير العام لمكافحة المخدرات الاتحادية بوزارة الداخلية، والعميد علي الطنيجي مدير عام العمليات المركزية، والعميد عبد العزيز الأحمد، نائب المدير العام للشرطة الجنائية، الأمين العام لمجلس قيادات الشرطة بوزارة الداخلية، وعدد من كبار الضباط بالوزارة.

قد يهمك ايضا:

سعيد الطاير يؤكد أن اللغة العربية تساعد في إيجاد مجتمع متلاحم معتز بهويته وانتمائه

سعيد الطايريؤكد ان التطوع اكتسب معاني إضافية في عام التسامح

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس قيادات الشرطة يناقش آلية تطبيق العمل عن بعد للعاملين بـ«الداخلية» مجلس قيادات الشرطة يناقش آلية تطبيق العمل عن بعد للعاملين بـ«الداخلية»



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 00:24 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

زيدان ينتهك الحجر الصحي في إسبانيا

GMT 00:38 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

الدورى الفرنسي يحدد موعد انطلاق الموسم الجديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates