محمد بن راشد والرئيس السويسري يبحثان تعزيز علاقات التعاون
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد والرئيس السويسري يبحثان تعزيز علاقات التعاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد والرئيس السويسري يبحثان تعزيز علاقات التعاون

محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء
دبي ـ صوت الإمارات

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مساء أمس، في دبي فخامة أولي ماورر رئيس الاتحاد السويسري الذي يزور البلاد والوفد المرافق له.

وقد رحب سموه بالرئيس الضيف، وذلك بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، منوهاً سموه بأهمية تطوير علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة والاتحاد السويسري على مختلف الصعد، بما يعود بالنفع والخير على شعبيهما ومصالحهما الوطنية المشتركة.

وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال حديثه مع فخامة أولي ماورر، بالدعم السويسري وتصويت بلاده المبكر لصالح استضافة دبي لـ«إكسبو 2020»، مؤكداً أن هذا الحدث العالمي يحظى بمتابعة مستمرة وتوجيه دائم من قبل قيادة دولة الإمارات رئيساً وحكومة ومؤسسات كي يظهر بأجمل صورة إنسانية وثقافية وسياحية دولية هنا على أرض الإمارات وفي رحاب مدينة دبي.

من جانبه، أعرب فخامة رئيس الاتحاد السويسري عن سعادته بمشاركة بلاده في جناح مهم في معرض «إكسبو 2020 دبي»، مشيراً إلى أنه وخلال زيارته للدولة سيشارك مع وفد اقتصادي سويسري كبير يمثل القطاعين العام والخاص في وضع حجر الأساس للجناح السويسري في موقع «إكسبو» بدبي الجنوب. وتناول اللقاء سبل تعزيز علاقات التعاون بين المؤسسات في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة وسويسرا، خاصة في قطاع المال والأعمال، فيما أبدى فخامة أولي ماورر ثقته باقتصاد الإمارات، وحرص المؤسسات والمصارف السويسرية على توسيع آفاق التعاون بين الجانبين. ونوه فخامته، خلال تناوله وجهات النظر

مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حول التطورات الدولية والإقليمية، بحكمة قيادة دولة الإمارات وسياستها المتوازنة والداعمة لمساعي السلام والاستقرار في المنطقة والعالم. حضر اللقاء، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس اللجنة العليا المنظمة لـ«إكسبو 2020 دبي»، ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، ومعالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية، ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون

الدولي مدير عام مكتب «إكسبو 2020 دبي»، ومعالي محمد بن إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، وماسيمو بادجي السفير السويسري لدى الدولة.

قد يهمك أيضًــــــــــا:

إطلاق جائزة الإمارات لمكافحة "المواد المخدرة"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد والرئيس السويسري يبحثان تعزيز علاقات التعاون محمد بن راشد والرئيس السويسري يبحثان تعزيز علاقات التعاون



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف

GMT 00:33 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

تعرف على تصميمات عصرية لغرف طعام بأشكال مبهرة

GMT 01:26 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ميلان يستضيف بارما لتأمين صدارة الدوري الإيطالي الليلة

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 21:13 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنعمي بليلة فندقية في "التلفيريك" السياحي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates