خليفة بن طحنون يلتقي قائد الأركان العامة للجيش الموريتاني في واحة الكرامة
آخر تحديث 03:03:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خليفة بن طحنون يلتقي قائد الأركان العامة للجيش الموريتاني في واحة الكرامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خليفة بن طحنون يلتقي قائد الأركان العامة للجيش الموريتاني في واحة الكرامة

خليفة بن طحنون
ابوظبي- صوت الامارات

 التقى الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي بواحة الكرامة  الفريق محمد الشيخ ولد الأمين قائد الأركان العامة للجيش الموريتاني.

واستعرض الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مع الفريق ولد الأمين مراسم حرس الشرف ثم وضع إكليلا من الزهور أمام نصب الشهيد الذي يتكون من 31 لوحا يستند كل منها على الآخر كرمز للوحدة والتكاتف والتضامن بين قيادة دولة الإمارات وشعبها وجنودها الأبطال.

وتجول قائد الأركان العامة للجيش الموريتاني في أروقة واحة الكرامة و مرافقها يرافقه الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان الذي قدم شرحا مفصلا عن هذه المرافق التي تزخر ببطولات وتضحيات أبناء دولة الإمارات البواسل وتعبر عن الكثير من القيم والدلالات الوطنية الجليلة.

وفي ختام الجولة توجه الفريق ولد الأمين إلى سجل الزوار حيث دون كلمة عبر فيها عن تقديره لشهداء دولة الامارات العربية المتحدة.

تجدر الإشارة إلى أن " واحة الكرامة " تعد معلما وطنيا وحضاريا في العاصمة أبوظبي تم تشييده تخليدا لبطولات شهداء الإمارات وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته ومنجزاته.

قد يهمك ايضا

شاهد في محاكمة الرئيس المعزول عمر البشير يُقدِّم اعترافات مثيرة

الجيش الوطني الليبي يتّهم تركيا بالضلوع في ضرب نقطة إسعاف ومقتل 3 مُسعفين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة بن طحنون يلتقي قائد الأركان العامة للجيش الموريتاني في واحة الكرامة خليفة بن طحنون يلتقي قائد الأركان العامة للجيش الموريتاني في واحة الكرامة



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates