مايكل جوف المرشح لرئاسة وزراء بريطانيا يعترف بتعاطيه الكوكايين
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

مايكل جوف المرشح لرئاسة وزراء بريطانيا يعترف بتعاطيه "الكوكايين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مايكل جوف المرشح لرئاسة وزراء بريطانيا يعترف بتعاطيه "الكوكايين"

مايكل جوف
لندن - صوت الامارات

اعترف مايكل جوف وهو مرشح بارز لخلافة رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، بأنه تعاطى الكوكايين ويشعر "بأسف شديد" لتعاطيه هذه المخدرات في عدة مناسبات.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" يوم الجمعة عن جوف قوله إنه تعاطى هذا المخدر في مناسبات اجتماعية عندما كان صحفيا شابا.

وقال، "كان ذلك خطأ... أنظر إلى الوراء وأعتقد أنني أتمنى لو لم أفعل ذلك، كان ذلك منذ 20 عاما وبالفعل كان خطأ. لكنني لا أعتقد أن أخطاء الماضي تفقد المرء الأهلية".

ويأتي هذا الاعتراف في وقت يتسارع فيه السباق على خلافة ماي مع بحث المرشحين أوجه الصواب والخطأ في قضية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون اتفاق.

واستقالت ماي من منصب زعيمة حزب المحافظين الحاكم يوم أمس الجمعة مما أشعل رسميا المنافسة على خلافتها وهذا ما قد يجعل حزبها يتبنى موقفا أكثر تشددا إزاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ويتعين على المرشحين الإعلان عما إذا كانوا سيخوضون السباق بحلول يوم الاثنين ويجب أن تكتمل عملية الاختيار بنهاية يوليو المقبل.

وأمل جوف أن لا يمنع هذا الكشف تعيينه رئيسا للوزراء، وقال: "من الواضح أنه سيكون على زملائي في البرلمان وأعضاء حزب المحافظين أن يقرروا الآن ما إذا كان ينبغي أن أكون زعيما. وأعتقد أن جميع السياسيين لديهم حياة قبل السياسة".

قد يهمك ايضا

دونالد ترامب يمدح وزير خارجية بريطانيا السابق ويتوقع أن يكون رئيسًا ممتازًا للحكومة

كاميرون يفكر في العودة للساحة السياسية في بريطانيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكل جوف المرشح لرئاسة وزراء بريطانيا يعترف بتعاطيه الكوكايين مايكل جوف المرشح لرئاسة وزراء بريطانيا يعترف بتعاطيه الكوكايين



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates