قادة القوات المسلحة يهنئون قواتنا في اليمن والسعودية بعيد الأضحى
آخر تحديث 01:04:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قادة القوات المسلحة يهنئون قواتنا في اليمن والسعودية بعيد الأضحى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قادة القوات المسلحة يهنئون قواتنا في اليمن والسعودية بعيد الأضحى

قادة القوات المسلحة الإماراتية
دبي - صوت الإمارات

تبادل عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الإماراتية بمشاركة ضباط من القوات المسلحة السعودية الشقيقة التهاني بعيد الأضحى المبارك مع الضباط وضباط الصف وأفراد قواتنا المسلحة العاملة في اليمن والمتواجدة في المملكة العربية السعودية الشقيقة .

جاء ذلك خلال زيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة صباح اليوم مختلف وحدات قواتنا المتواجدة في نجران والطائف بالمملكة العربية السعودية والعاملة في اليمن ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في المكلا والخوخه .

و أدّى اللواء الركن محمد مطر الخيلي نائب قائد حرس الرئاسة صلاة عيد الأضحى المبارك بجانب ضباط وضباط صف وأفراد قوة الإمارات بالمكلا في اليمن الشقيق.. كما قام اللواء ركن محمد سلطان المسايبة قائد سلاح الإشارة و اللواء ركن عبدالرحمن سبت المري قائد الإمداد المشترك بزياره الخوخه حيث تبادلوا التهاني و التبريكات بعيد الأضحى المبارك مع ضباط وضباط الصف وأفراد قواتنا المسلحة سائلينً الباري جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

واشتملت الزيارة على جولة بمواقع وحدات قواتنا المسلحة ومقرات القيادة التي تدير عمليات التحرير بكافة محافظات اليمن الشقيق ، و اطلع الوفد على سير عمليات المعارك ونقل للقوة تحيات القيادة الرشيدة وتقديرها للدور الذي تقوم به نصرة للشعب اليمني الشقيق.

وفي المملكة العربية السعودية قام اللواء ركن سالم سعيد الجابري رئيس هيئة الإدارة والقوى البشرية صباح اليوم بزيارة قوة الإمارات في نجران ..كما قام اللواء ركن طيار عبدالله محمد النيادي من القيادة العامة للقوات المسلحة بزيارة قوة الإمارات في الطائف .

وتأتي هذه الزيارات لتبادل التهاني مع ضباط و ضباط صف و أفراد القوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك حيث درجت القيادة العامة للقوات المسلحة على مثل هذه الزيارات في المناسبات الدينية و الوطنية للاطمئنان على سير العمل و تعزيز التلاقي بين كبار الضباط والمرؤوسين لما لها من أثر في رفع الروح المعنوية لمنتسبي القوات المسلحة .

وقدمت الوفود الزائرة التهاني بعيد الأضحى المبارك لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، واخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ..منوهين بالدور البطولي لضباط و ضباط الصف وأفراد قواتنا المسلحة لنصرة الشعب اليمني الشقيق.

واكد كبار ضباط القوات المسلحه خلال الزيارات ان الإمارات ستظل ملتزمة بالقيام بدورها في اليمن في إطار التحالف العربي، وستواصل قواتها المسلحة مهامها بكل كفاءة واقتدار بالشكل الذي يواكب أهداف المرحلة المقبلة، والاستمرار في إعادة بناء الجيش اليمني وتمكينه حتى يكون قادراً على الحفاظ على الأمن والاستقرار في المناطق المحررة.

كما اكدوا ان الإمارات ستبقى دوماً السند القوي للشعب اليمني الشقيق، ولن تدخر جهداً في دعم جهود تحقيق السلام، والعمل على عودة مؤسسات الشرعية إلى ممارسة عملها في أجواء يسودها الأمن والاستقرار.

وأشاروا الى استمرار الامارات في عملياتها ضمن إطار التحالف العربي في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، وبمشاركتها سيتواصل استكمال الأهداف العسكرية وإعادة البناء في اليمن، لتحقيق الأهدافه الاستراتيجية، ودعم الحل السياسي وإنهاء الصراع الدائر، وبما يستجيب لتطلعات الشعب اليمني الشقيق في عودة الأمن والاستقرار والتنمية.

كما نوه كبار قادة قواتنا المسلحة خلال زيارات التهنئة الى الشراكة القوية بين الإمارات والسعودية والتي ستظل مصدر قوة التحالف العربي، والرهان الحقيقي نحو تحقيق أهدافه الاستراتيجية والسياسية في اليمن خلال المرحلة المقبلة.. وستبقى العلاقات القوية بين البلدين الشقيقين، والتوافق في الرؤى بينهما أهم مرتكزات الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة بوجه عام وفي مواجهة مختلف المخاطر والتحديات.

و أكدوا ان أبطال القوات المسلحة الإماراتية المرابطين بميادين العز والشرف في أرض اليمن الشقيق يتمتعون بمعنويات عالية وإصرار على استكمال المهام البطولية المكلفين بها، لأنهم "عيال زايد" الذين يعتزون بشرف الجندية والدفاع عن قضايا الوطن، والفخر برفع راياته في ميادين الواجب والشرف.

واشادوا بالدور المشرف والبطولي والتاريخي الذي تؤديه قواتنا المسلحة في اليمن وما أظهرته من أداء رفيع في الجاهزية والتخطيط والتنفيذ والذي توج بانتصارات مهمة على الساحة اليمنية ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأثنوا على الروح المعنوية العالية لجنودنا البواسل وإصرارهم وعزمهم على مواصلة الدفاع عن الحق والواجب، والذود عن الشقيق ونصرة المظلوم مهما تطلب ذلك من جهود وتضحيات، معاهدين الله عز وجل والقيادة الحكيمة على مواصلة طريق العز والنصر بعزيمة وثبات، وبمواقف مشرفة في ميادين البذل والعطاء.

وفي مملكة البحرين قام اللواء راشد أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين بزيارة قوة الواجب الإماراتية العاملة في البحرين للتهنئة بعيد الأضحى المبارك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حاكم أم القيوين يحضر مأدبة غداء خلفان عبيد بن فلاح

حاكما الفجيرة وأم القيوين والشيوخ يعزّون في وفاة عبدالله المسعود

   
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قادة القوات المسلحة يهنئون قواتنا في اليمن والسعودية بعيد الأضحى قادة القوات المسلحة يهنئون قواتنا في اليمن والسعودية بعيد الأضحى



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates