دبي تستقبل كارنيكا أول سفينة سياحية هندية
آخر تحديث 19:41:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

دبي تستقبل "كارنيكا" أول سفينة سياحية هندية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تستقبل "كارنيكا" أول سفينة سياحية هندية

ميناء راشد
دبي - صوت الامارات

استقبلت دبي "كارنيكا" - أول سفينة سياحية من الهند تزور المنطقة بأكملها – والتي ستتخذ من ميناء راشد مركزا لانطلاق رحلاتها في الخليج العربي.

وبهذه المناسبة تم تنظيم احتفالية تقليدية لتبادل الدروع والمفاتيح بين قبطان السفينة وممثلين عن لجنة دبي للسياحة البحرية وشركاء من القطاعين العام والخاص في دبي.

وستنظم السفينة رحلات دورية في الخليج العربي ابتداء من يونيو وحتى منتصف سبتمبر 2019 حيث يمكن لمحبي الرحلات السياحية البحرية اختيار إحدى رحلتين يجري تنظيمهما أسبوعيا من دبي بحيث تشمل رحلة يوم الجمعة كلا من أبوظبي والبحرين فيما تشمل الرحلة الثانية في يوم الاثنين مسقط وخصب بسلطنة عمان.

وقال محمد عبدالعزيز المناعي الرئيس التنفيذي لـمراسي "بي آند أو" والمدير التنفيذي لميناء راشد: "يبرز وصول السفينة كارنيكا المكانة المتقدمة لميناء راشد بالنسبة لخطوط الرحلات البحرية الفاخرة على مستوى العالم وتأكيداً على موقعه كوجهة سياحية رائدة في الشرق الأوسط ..وأظهرت خدماتنا الفائقة أن ميناء راشد هو الوجهة المفضلة للزوار حيث زادت أعداد الزوار بنسبة 172 في المائة بين عامي 2014 و2018 ..وسنسعى دوما لتسخير كل إمكاناتنا لتحقيق أهداف الإمارة ضمن الرؤية السياحية الهادفة إلى جعل دبي الخيار الأول للمسافرين حول العالم.

من جانبه عبر جمال الفلاسي مدير إدارة السياحة البحرية في "دبي للسياحة" عن الترحيب بأول سفينة سياحية هندية فخمة في دبي وهي "كارنيكا" التي ستقوم برحلتها الأولى في منطقة الخليج العربي ..مشيرا إلى أن التعاون الوثيق مع شركة "جالش كروزس" يعكس أهمية الهند كإحدى أبرز الأسواق المصدرة للزوار إلى دبي والتي استقبلت منها خلال الربع الأول من العام الحالي حوالي 836 ألفاً و546 زائراً.

وأضاف "في الوقت الذي نلتزم بترسيخ مكانة الإمارة كمركز رئيسي للسفن السياحية في المنطقة نحرص على مواكبة تطلّعات الزوار من شبه القارة الهندية لاستقطاب المزيد منهم إلى دبي وتكرار زيارتهم بصحبة العائلات والأصدقاء".

من جهته أعرب جورغن بايلوم الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "جالش كروزس" عن الفخر بجلب "كارنيكا" إلى دبي باعتبارها موطنها الثاني حيث سيتسنى لأبناء الجالية الهندية المقيمة في الإمارات وللمواطنين والمقيمين على حد سواء قضاء عطلة بحرية رائعة.

قـــــــــد يهمك أيـــــــضًا :

الجيش الليبي يكشف دعم جهات أجنبية لهشام عشماوي من أجل تدريب متطرفين

تركيا تدعّم ميليشيات طرابلس بخبراء عسكريين والقوات الليبية تُهدد باستخدام "القوة المُفرطة"

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستقبل كارنيكا أول سفينة سياحية هندية دبي تستقبل كارنيكا أول سفينة سياحية هندية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستقبل كارنيكا أول سفينة سياحية هندية دبي تستقبل كارنيكا أول سفينة سياحية هندية



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates